2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شارك وصوت لشخصيتك الأردنية الأميز في 2014

شارك وصوت لشخصيتك الأردنية الأميز في 2014
جو 24 : تشتد المنافسة على أفضل شخصية نيابية للعام 2014 في الاستفتاء الذي تجريه Jo24 بين النائبين المهندس عدنان السواعير العجارمة والنائب الدكتور عساف الشوبكي، بينما يحلّ وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات في المركز الأول ضمن اختيارات القراء لأفضل شخصية حكومية.

انقضى عام 2014 حاملا معه العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية التي أثرت على الأردنيين جميعا، وبرزت خلال تلك الفترة شخصيات نالت اعجاب الشارع بعد أن لامست تلك الشخصيات الهموم الشعبية.

ولمّا كانت الأحداث في العام المنقضي كثيرة وكبيرة، فإن تخصيص سؤال لكل شريحة منفردة كان أكثر عدالة ودقة، فهناك شخصيات في الحكومة قد أجادت، كما أن البرلمان وإن شهد كثيرا من الجدل لكن بعض أعضائه احتفظوا بشعبيتهم بل وضاعفوها في أحيان، وبلا شكّ فإن النقابات ومؤسسات المجتمع المدني والسياسيين كان لهم الأثر الكبير والدور الأكبر في حسم كثير من القضايا التي شغلت الشارع، ولا بدّ أن الرياضة في مختلف الميادين نالت اهتمام كثير من الأردنيين، كما ان عددا من الفنانين لمعوا بشكل لافت.

اليوم، تفتح Jo24 الباب أمام متابعيها لنضع تلك الشخصيات في الميزان، ميزان الشعب؛ فمن أجاد لا بدّ لكفّته أن ترجح وتتميز عمّن سواها.. ولا بدّ من شكره والثناء عليه؛ لتعزيز الايجابية التي أظهرها وحثّ نظرائه على مزيد من الاجتهاد لنيل رضا الشعب.

للمشاركة في الاستفتاء، أدرج الشخصية الأبرز في القطاعات التالية في تعليق مرفقا بالبريد الالكتروني:

الشخصية الحكومية الافضل
الشخصية البرلمانية الافضل
الشخصية السياسية الافضل
الشخصية النقابية الافضل
الشخصية الاقتصادية الافضل
الشخصية الفنية الافضل
الشخصية الرياضية الافضل

يذكر أن Jo24 فتحت الباب نهاية العام الماضي للتصويت لأفضل النواب أداء، حيث نال النائب عدنان السواعير العجارمة أعلى عدد من أصوات القراء.
تابعو الأردن 24 على google news