jo24_banner
jo24_banner

اعتصام أمام الرئاسة للمطالبة بالإفراج عن"أحرار الطفيلة"

اعتصام أمام الرئاسة للمطالبة بالإفراج عنأحرار الطفيلة
جو 24 : وجهت الحراكات الشبابية والشعبية في الأردن الدعوة للمشاركة بالاعتصام الذي تنوي تنفيذه مساء السبت المقبل أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بالافراج عن معتقلي "أحرار الطفيلة".

وجاء في بيان أصدرته ائتلاف الحراكات مساء الخميس إلى أن استمرارية نهج اعتقال المطالبين بالاصلاح في حين ينعم الفاسدون بالحرية دون مساءلة يدل على أن النظام يصطف بجانب الفساد.

وأكدوا في بيانهم أن الاعتقالات من شانها زيادة الضغط الشعبي محذرين من تبعات الأمر على النظام.

واعلنت الحركات عن نيتها البدء بخطة تصعيدية تراكمية تهدف للافراج عن أحرار الطفيلة وتستمر حتى اصلاح النظام.

وتالياً نص البيان:

أبناء الأردن الأحرار
تمر الأيام سراعاوأحرار الطفيلة ما زالوا في المعتقل، والفاسدون أحرار طلقاء يسرحون ويمرحون برعاية مؤسسة الفساد الرسمية والمقننة؛ ليثبت النظام مرة أخرى بالدليل القاطع موقفه من الإصلاح والمصلحين واصطفافه بجانب الفساد والمفسدين.

إن هذه الاعتقالات والممارسات تصب في زيادة ضغط الشارع وتصميمه على حقوقه المشروعة، وكذلك زيادة تكلفة الإصلاح التي سيكون النظام أول المتضررين بها؛ لأنه يرسم طريقه على نهج سابقيه من الأنظمة العربية بدل الاستجابة لمطالب الشعب الإصلاحية والحفاظ على وجوده.

وأمام هذا التصعيدالمخزي والاستهداف الملحوظ لحراك أحرار الطفيلة السلمي الشريف، فإن الرسالةالرسمية قد وصلت؛ لنعلنها عالية: إننا الأقدر على التعامل مع هذه الرسالة، ولن يكون الحراك الأردني إلا يداً واحدةً وجسداً واحداً إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد, ولن نسمح بحال من الأحوال الاستفراد بأي حراك أو أي ناشط مهما كان السبب.

أبناء الأردن الأشاوس
إننا في الحراكات الشبابية والشعبية قد قررنا البدء بخطة تصعيدية تراكمية تسير للإفراج عن معتقلي أحرار الطفيلة وتستمر حتى اصلاح النظام المنشود وإنقاذ الوطن من براثن الفسادوالاستبداد.

وفي هذا السياق، وباسم الحراكات الشبابية والشعبية وبمبادرة من حراكات ائتلاف جرش وعجلون هذا الاسبوع،فإننا ندعو أبناء الأردن الأحرار، الغيورين على مستقبل الوطن والأجيال، الحريصين على اردن اجمل واطهر واصلح للمشاركة في الاعتصام المسائي يوم السبت الموافق 31/3/2012الساعة الخامسة والنصف مساءً أمام مجلس الوزراء.

عاش الأردن حرا أبيا
الحرية للشرفاءالأحرار
والخزي والعار لنظام الفساد والاستبداد
الحراكات الشبابيةوالشعبية في الأردن
29-3-2012
تابعو الأردن 24 على google news