jo24_banner
jo24_banner

إغلاق منطقة شفا بدران حتى اشعار اخر

إغلاق منطقة شفا بدران حتى اشعار اخر
جو 24 :

طالب أبناء عشيرة الحجاج واهالي منطقة شفا بدران أمين عمان بالاعتذار عن عدم استقبالهم في مبنى امانة عمان كما كان متوقعا بعد تلقيهم وعودا من امين عمان بالاستماع لمطالبهم قبل تعليق اعتصامهم مؤخرا.

وقد تجمع نحو ثلاثمائة شخص من أبناء شفا بدران أمام مبنى الامانة الكائن في المنطقة، حيث اعلنوا "إغلاق منطقة شفا بدران إلى إشعار آخر"، وفق بيان صادر عنهم.

وتاليا نص البيان:

تجمع اليوم الاحد اكثر من ثلاثماية شخص من ابناء عشيرة الحجاج واهالي منطقة شفابدران امام مبنى امانة عمان في شفا بدران وذلك للالتقاء بامين عمان حسب الاتفاق السابق مع مسوؤلين الامانة حيث كان من المقرر ان يقوم امين عمان بزيارة للمنطقة ولعشائر الحجاج للاطلاع على مشاكلهم حيث جرى ترتيب الزيارة بعد الاعتصام الذي قام به ابناء عشيرة الحجاج يوم الثلاثاء الماضي وعلى اثرة تم تعليق الاعتصام السابق.

ونظراً لاستهتار امين عمان والمسوؤلين في امانة عمان فقد قرر المجتمعون اغلاق مبنى المنطقة لحين حضور امين عمان وتقديم الاعتذار الى اهالي المنطقة وستبقى ابواب المنطقة مغلقة لحين تنفيذ مطالب ابناء الحجاج حيث انهم لم يحصلوا طول الفتره الماضية الا على وعود من مسؤولين يصرون على خلق الفتن ودفع المواطنين الى اعمال العنف بأساليبهم الاستفزازية. مؤكدين أن مطالبهم عبارة عن حقوق لهم تم سلبها بالفساد والمحسوبية وليست مطالب شخصية او مكارم حيث تم تشكيل لجنة لمتابعة عملية الاغلاق وتم تسليم مفاتيح المنطقة للمركز الامني على شرط عدم دخول الموظفين منعاً لحدوث اية مشاكل.

تابعو الأردن 24 على google news