jo24_banner
jo24_banner

متقاعدو البوتاس يهددون بإجراءات تصعيدية للحصول على مطالبهم

متقاعدو البوتاس يهددون بإجراءات تصعيدية للحصول على مطالبهم
جو 24 :

هدد المتقاعدون القدامى في شركة البوتاس العربية بالقيام بإجراءات تصعيدية في حال لم تستجب إدارة الشركة لمطالبهم بخصوص التعويضات والمستحقات المالية المخصصة لهم.


وأمهل المتقاعدون إدارة الشركة حتى نهاية يوم الخميس المقبل للموافقة على مطالبهم، مهددين بتنفيذ اعتصام أمام مقر إدارة الشركة بعمان، في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بخصوص توزيع المستحقات المالية.


وأكدت اللجنة المكلفة بمتابعة قضايا المتقاعدين بالشركة في اجتماع عام عقد بالكرك اليوم، أهمية الوصول إلى حل ينصف المتقاعدين القدامى بالشركة، خصوصا بماً يتعلق بالمستحقات المالية.
وقال رئيس اللجنة محمد المحادين: "إن مماطلة إدارة الشركة في تنفيذ مطالب المتقاعدين بصرف المستحقات المالية التي أقرتها، والبالغ مجموعها عشرة ملايين دينار غير مفهوم على الإطلاق".


ولفت إلى أن إصرار الشركة سيدفع المتقاعدين إلى المزيد من التشدد في موقفهم، بما في ذلك الاعتصام المفتوح أما مقر إدارة الشركة في عمان، أو إغلاق مداخل مصانع الشركة في الأغوار الجنوبية.


وبين أن مطالب المتقاعدين تتمثل بصرف المبلغ المالي المرصود بحسب سنوات الخدمة التي أمضاها كلٌ منهم في خدمة الشركة، وليس على أساس تقسيم المبلغ المشار إليه بالتساوي بينهم.


(الغد)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير