jo24_banner
jo24_banner

بين التعليم العالي والخارجية!!

باسل الشناق
جو 24 : أكتب هذا المقال اليوم وقد كنت قد أشرت سابقا على صفحتي في الفيس بوك عن واقع الخارجية الأردنية في إغاثة الأردنيين في سفاراتنا المنتشرة في الخارج ... وأجزم أن أبنائنا المبتعثين من وزارة التعليم العالي لم يجدوا الرعاية التامة من قبل الملحق الأردني او من قبل السفارة ... فمن يراقب على عمل هؤلاء وهم يحصلون على رواتب وامتيازات عالية جدا من دماء المواطنيين لخدمة الأردني في الخارج ...
لقد تم ابتعاث ابنائنا لدراسة الطب البشري في الجزائر ولكن للاسف لم يستقبلهم احدا من السفارة او من غيرهم وقد قالوا أنهم شاهدوا الملحق الثقافي ولكنهم اقسموا انه لم يسلّم على احدا من ابنائنا ..اذا لماذا هو موجود في الجزائر ؟؟؟ وما هو دور خارجيتنا في متابعة ابنائنا في الجزائر وفي كل دول العالم والتي لدينا فيها ملحقيات ثقافية وسفارات ؟؟؟ ام انه اقتصر دور السفارات والملحقيات للتنفيعات وللأحتفالات على حسساب موازنة الدولة الأردنية ؟؟؟؟
من يراقبهم؟؟؟ ارجوا من القائمين على المؤسسة البرمالينية أيلاء هذا الموضوع اهتمامهم وايضا مؤسساتنا الرقابية واخص هنا هيئة مكافحة الفساد وكل الجهات الرقابية ليكونوا خير ما يمثل الاردن ويحافظوا على ابنائنا في بلاد الغربة ....!!!!
أم لأأنه وجب علينا في كل صغيرة وكبيرة أن نرفع شكوانا لجلالة الملك عبدالله بن الحسين ....
تابعو الأردن 24 على google news