jo24_banner
jo24_banner

عن راشد الذي ألِفَ الرصاص

محمد داودية
جو 24 :


يقول الصديق الحميم اللواء حسين باشا الزيود والد الشهيد البطل النقيب راشد في اتصال هاتفي اجريته معه في مسقط فجر اليوم: كيف يتحقق الأمن لأهلي بلا شهداء ؟

ما أبلغ الجندية الأردنية التي تصبح فجيعتها بذلا وزهوا وفخارا.

ما أكرمك حسين الزيود وانت تتقبل الهول برضى المؤمن.

ما أنبل روحك حسين الزيود وما أعظم صبرك وما أجبر قلبك وما اجمل اعطياتك.

هاهو "راشدك" الذي كبر على حين سلاح فصار نقيبا، يصير شهيدا، يقفز من رتبة نقيب الى رتبة شهيد، ترفيعُ جسارةٍ خاصٍ وجوبيٍ، يرتقي بصاحبه الى العلى حيث تغمره رياحين الجنة السرمدية.

يا صاحبي انت قلتها لي: كل جندي وكل ضابط في قواتنا المسلحة الاردنية هو مشروع شهيد يفتدي الوطن والعرش.

سيزورك سعيد التل شقيق الشهيد وصفي متوكأ على جرحه العميق وسيزورك أبناء الشهيد هزاع المجالي متوشحين بالنبل وسيزورك الشيخ الطود صافي الكساسبة وسيزورك جذلا مبتهجا معن شفيق صلاح شقيق الشهيد صالح وسيزورك مزهوين اشقاء الشهيد فرحان محمد الحسبان وآل فراس العجلوني وموفق السلطي ومنصور كريشان.

أيعزونك ام تعزيهم يا حسين؟ أيهنؤنك ام تهنؤهم يا أبا راشد ؟

هذا هو الحمى الأردني الذي كل جنده قوات حجاب.
هذا هو الحمى الأردني الذي كان ملكه عبدالله ضابطا في القوات الخاصة يداهم الأشرار كما داهمهم راشد وكوكبة المغاوير امس.
 
ان مداهمة الإرهابيين الذين سحقهم راشد في اوكارهم مساء امس، قد درأت عن شعبنا شرا مستطيرا وأذىً لا نعرف فداحته لو انفلت المجرمون على اسواقنا او جامعاتنا او حضانات أطفالنا كما انفلتوا عام 2005 على افراحنا واعراسنا في فنادقنا الآمنة.

نسجل لرجال مخابراتنا الاستباقيين دائما، انهم كانوا على الموعد العظيم عندما رصدوا طغمة الاجرام وتابعوها بعيون الصقور ونسجل لجنودنا الشجعان راشد وإخوانه انهم كانوا على اعلى درجات الجسارة والشهامة فسحقوا رأس الأفعى وذنبها.

يا صاحبي قلت لك على الهاتف فجر اليوم: مبروك شهادة راشد، الشهادة الأعلى بين الشهادات، التي نالها بتفوق وبمرتبة الشرف الأعلى فراشد الذي ألِف الرصاص، ابن رجل ألِف الرصاص!
 
تابعو الأردن 24 على google news