jo24_banner
jo24_banner

نافخ الكير.. الليبرالي الصغير..

محمد داودية
جو 24 : كتب: النائب والوزير الأسبق محمد الداودية -
نافخ الكير.. الليبرالي الصغير.. شخص "منفاخ" يسوق لنفسه بالإدعاء أنه يعزّ ويذل و انه يزرع و يشلع أتخن شنب في الأردن!! من وسائل "الهيلمة" و التسويق التي يمارسها، الزعم انه "عيّن" 3 وزراء في الحكومة الحالية، أمسك عن ذكر اسمائهم لسببين الأول معرفتي أن المنفاخ منفاخ بكّاش بتاع البيضة والحجر، وثانيهما حرصي على صورتهم امام الرأي العام.

والغريب العجيب ان المنفاخ ما "عيّن" احدا من محافظة مأدبا التي تضم مثقفين وكفاءات من أعلى النسب في الأردن رغم فضل اهل مأدبا (و غيرهم!!) عليه، والمشين ان المنفاخ يتجول بين الوزارات والمؤسسات معلنا انه يستطيع ان يشلع كل من لا يتعاون مع المبادرة و يستبدل به غيره، ويشيع "المبهر" ان هناك توجيهات من اعلى الجهات بتنفيذ كل طلبات اعضاء المبادرة الشخصية والعام، وما أن يتحصل "المنفاخ" على معلومة، او ما ان يتم تسريب معلومة اليه، حتى يسارع أبو الـ 59000 دينار (اللي عرفنا عنهن) الى جمع أعضاء المبادرة ليخطب فيهم، انه سيحصل غدا كذا و كذا، ولما يصدق توقعه ينبهر سامعوه، واليكم مقطعا عرضيا عن شخصية المنفاخ القلقة المتوترة المتضخمة:
قرأنا في وسائل الإعلام ان هذا العبقري الباحث عن الإبهار التقى جلالة الملك 5 مرات على انفراد، ومعلوم ان الملك يقابل كل يوم كل يوم عشرات رجالات البلد ولا يصدر خبر صحافي عن الديوان الملكي بهذه المقابلات الروتينية ولا يسرب اخبار هذه اللقاءات الرجال "الثقال" الذين اكرمهم الملك بمقابلته وان تسرب خبر الى الاعلام فالمسرب هو شخص خفيف باحث عن الإبهار ليس من حقه ان يعلن عن اخبار تخص نشاطات جلالة الملك، مرّ علينا في بلدنا زباين من هالدقة ولم يتركوا اثرا و لا تركوا رائحة حتى، مرّوا مثل فساء النسر في الفضاء الرحيب.
تابعو الأردن 24 على google news