jo24_banner
jo24_banner

الأردنيون ( خشومهم) شماء.. يا براك

يسري غباشنة
جو 24 : للمرة الثانية يتطاول النائب البراك على الشعبين الأردني والفلسطيني وكأن هناك ثأرا لا نعرفه. يتطاول بألفاظ يستطيع أي شخص النطق بها ما دام يمتلك لسانا به ينطق الشهادتين وبه أيضا- معاذ الله- يرتد عن إسلامه. لقد خرجت يابراك آلاف المسيرات في الأردن، فهل سمعت منها يوما إساءة إلى شعب عربي أو مسلم؛ الشعوب يابراك لا تُهان ولا تُسب ولا تُذم، باستثاء شعب بني صهيون الذين ذُمّوا في القرآن قبل أن نذمهم نحن. أما الشعوب العربية في شامها ويمنها وبرها وبحرها فتتصف بالأناة وحسن الخلق وطيب المعشر. إنك تهدد ومن معك بأن تدوس على خشم الأردنيين؛ فهل تعرف أين هو هذا الخشم الذي تتوعده، إنه من الأنفة والعزة عالي المنزلة، مرفوعا بيد من تخلّق بالخلق الحسن من الأردنيين الذين أنت بحاجة ماسة إلى معرفة خصالهم وسجاياهم. ومنها الرد على الإساءة والبهتان بصبر الحليم الذي لا أنصحك بتجريب إثارته.

يا براك، تستطيع إثارة الدهماء والغوغاء في الإساءة إلى الشعوب، ولكن هل بوسعك أنت ودهماؤك تحمل ما سوف تسفر عنه هذه الإثارة من فتن وشتم وذم بين هذا البلد وذاك، بين هذا الشعب العربي المسلم وذاك.

مع دعائنا المخلص أن يحفظ المولى تعالى الكويت وشعب الكويت ونظام الحكم في الكويت وفي سائر البلاد العربية والإسلامية شر الفتن التي لا تنجب إلا الدمار والهلاك.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير