jo24_banner
jo24_banner

الوحدات .. بطل بـ فارق

أمجد المجالي
جو 24 :

أكثر ما ميز تتويج فريق الوحدات بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2017-2018، الفارق النقطي المريح والذي وصل الى «دزينة»، ما يؤكد أحقية اللقب وجدارته.

ويسجل لادارة النادي بقيادة «المختار» يوسف الصقور، ما تحقق من انجاز جديد يدون في سجلات التميز بصفحات بطولات الكرة الاردنية، بعدما تم توفير كل متطلبات النجاح لمسيرة الفريق رغم ارتفاع «تركة» المديونية، ليتجسد القول بالفعل، في اشارة الى الوعود التي اطلقها واعضاء الادارة الجديدة قبل انطلاق الموسم.

على المستوى الفني، فإن المدرب القدير جمال محمود برهن مجدداً على قدراته بالاعداد والتحضير والقراءة الفنية، وبدت بصمته واضحة في التغييرات التكتيكية التي كانت تميز طبيعة كل مواجهة، فهو لم يعتمد وجهازه المعاون على نهج واحد، ما يميز المرونة التي حافظت على الاطار العام للشكل والجوهر، كما يسجل له عدم الالتفات الى الانتقادات التي كانت تظهر بين الحين والأخر وخصوصاً من «هواة» التنظير، وكان يركز على الرد في الملعب بنتائج لافتة واداء يتصاعد مع اشتداد حدة المنافسة.

وفي معادلة الانجاز يبرز الدور الكبير للاعبين الذين قدموا كل الجهد ونفذوا بكفاءة عالية التعليمات الفنية وبانضباطية احترافية، وبدا الهدف الرئيس بإستعادة لقب الدوري أكبر بكثير من خصوصية مساحة المشاركة ما يفسر نتاج المداورة المدروسة بين اللاعبين كافة، وبالتالي أهمية دور المجموعة كاملة.

وكعادتها، شكلت الجماهير الكبيرة كلمة السر بالتحفيز والتشجيع والمؤازرة لتكون بمثابة اللاعب الاساسي والمهم في التشكيلة، ورسمت لوحة رائعة بالوقوف خلف الفريق خصوصاً عندما كان يحتاج الدعم والثقة، لتكتمل عناصر معادلة التفوق الذي تميز بفارق نقطي يدلل على الجدارة والاستحقاق .. وكل التحية والتبريك.


الراي


تابعو الأردن 24 على google news