jo24_banner
jo24_banner

(شيخ) الفيصلي ..المسؤولية والعتب!

أمجد المجالي
جو 24 : وجه الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي، رسالة عتب -المحب- الى «الجماهير»، ليشير خلالها الى مسألة غاية في الأهمية باتت تشكل ارهاقاً كبيراً على صناديق الأندية التي تعاني أصلاً، وتهدد بالتالي مسيرة اللعبة برمتها.

تطرق الشيخ واستناداً الى خبرته الواسعة، وجرأته المعهودة بالاشارة صراحة الى السلبيات، الى تصرفات تصدر عن فئات جماهيرية لا تعكس التعبير الايجابي للغضب من الخسارة أو الأداء، ما يترتب على ذلك عقوبات مالية تضاعف الأعباء على الأندية وتنعكس سلباً على تحضيرات الفرق.

وبدا حديث رئيس النادي الفيصلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق، واضحاً ومحدداً، وحمل بمضامينه عبارات عتب المحب والمقدر للدور الجماهيري بتعزيز مسيرة فرقها وتحفيزها وتقديم الدعم لها، لا أن تنعكس المعادلة جراء تصرفات مرفوضة، واستشهد بالعقوبة المالية التي فرضها الاتحاد الآسيوي على خلفية احداث مباراة الفريق ونظيره الجزيرة والتي ناهزت الـ 100 الف دولار، وهو المبلغ الذي كان من الأجدر أن يصرف باتجاه اعداد الفريق وتجهيزه للموسم الجديد، لأن أن يشكل عبئاً اضافيا جراء أحداث لا مبرر لها.

ما ذهب اليه الشيخ سلطان يؤكد أهمية تبني الأندية كافة، رسالة مشتركة توجه نحو جماهيرها وبعنوان الالتزام بمبادىء التشجيع المثالي والمحفز للاعبين، خصوصاً وأن الجماهير تشكل من خلال حضورها المباريات أهم الايرادات التي تنعش صناديق الأندية وتعزيز جهودها بتوفير كل متطلبات النجاح بما ينعكس ابجاباً على مستوى اللعبة .. والله الموفق.
الراي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير