jo24_banner
jo24_banner

للوطن رب يحميه !!!..

محمد الهياجنة
جو 24 : بدون مقدمات.. تحول الغالبية لفلاسفة يدعون محاربة او مكافحة الفساد والفاسدين عبر بيانات من منابر لم تعد لها احترام ومكان صدق. ومنهم من يدعي حب الوطن وحماية الوطن وهم اعداء الوطن واعداء انفسهم مفسدين من خلال دكاكين الكلام وغش الافعال؟.

السؤال ممن؟ وللبعض مسرب آخر وهو حرق المسؤول.او التطاول عليه. ومنهم من يحاول طعن الوطن بخبث للابتزاز . وقنص مكاسب على حساب الوطن الحاضن لهم. محاولات يائسة ناتجة عن حالة انهيار وافلاس لعل الابتزاز يحقق لهم مواقع للهبش والنبش.

وهم خرافيش لليل هدفهم صيد من حقوق البلاد والعباد من نعيق كل يوم بحال ليس لهم عنوان او لون او طعم يستحق الاحترام. ونقول لهم بصدق:الوطن بخير الوطن مش فاسد انتم الفاسدون انتم المبتزون انتم مرض بدون علاج. وواجب علاجكم ( برجم او حرق او بتر) حماية للوطن من فايروس المفلسين الفاشيين. واجب علينا والله تطهير البلاد من شرور هؤلاء الحاقدين. هو ثواب عظيم من الرحمن. وقطع دابر هؤلاء المنافقين يتساوى بقدسية الجهاد في سبيل الله . وهم الاعداء وشر البلاء وعلينا التصدي اليهم بعزم واصرار . لبقاء مملكتنا مملكة الخير بسلام ومنبر الاعلام منابر اخلاق وصدق وانتماء .

ووجه رب العزة عباده إلى اتباع السيئة بالحسنة فقال عز من قال: "ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَن فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَة كَأَنَّه وَلِيٌّ حَمِيمٌ" .صدق الحليم العظيم.

ندعو كل الكرام لمقاطعة منابر النعيق من حياتنا بإجماع. من اجل صفاء ووفاء مكارم الاخلاق ومملكتنا بعون الله بخير وسلام.

تابعو الأردن 24 على google news