jo24_banner
jo24_banner

ثورات دموية والثورة العربية سراج !

محمد الهياجنة
جو 24 :

من لا يشهد بالحق هو مطرود ملعون الى يوم الدين . قول لا يقبل التفسير . سوى قول الحق . ونحن نقص عليكم قصص الثورات العربية من ساعة الادعاء ببيان كاذب . بمغادرة المستعمر او المهيمن . على كرامة الامة وكيف هي اللعبة . نقول وبصوت مسموع للامانة والتاريخ للاجيال القادمة .

جميع ثورات العربان لم تكن ثورات للاستقلال او حرية العباد . هي ثورات دموية من اجل السلطة والكرسي والثروة والاستعباد والاستبداد والافساد. و سحق الارواح واغتصاب الاعراض و سلب الاموال دون حساب او سؤال . والحجة الخيانة لثورة هههههههثورة ؟ واي ثورة التي تقوم على الدماء والاغتيال والاغتصاب وهتك الاعراض . الجواب جو ضميرك . وكان أخر صرعة العربان كيف تم سحق الاعتصامات من خلال الرشاشات وانتهاك للاعراض ومرمطة كرامة الانسان . هذا نوع من انواع الثورات العربية المؤسوفة والمدسوسة . لكن هناك ثورة عربية بقيادة الشريف الهاشمي خرجت من بطاح مكة .

لتحرير العربي من حالة الاستعباد والجاهل والاهمال والانقسام . لم تشهد نقطة دماء او مؤامرات . كانت سراجا منيرا ومنارة لكل العربان والدليل القيادة الهاشمية بربوع مملكتنا من ساعة الثورة ولغاية الساعة . لم تسفك نقطة دماء واحدة او اغتصاب او انتهاك للاعراض وسلب الاموال . ونقول بكل فخر وامتنان كانت علينا برد وسلام . وبناء وطن من صحراء الى واحة للامن والامان ولكل الاشقاء ملاذ و مكان لراحة البال . والضمير . ومدرسة للاخلاق والتسامح والتقارب ونحن بحق مملكة الانصار والمهاجرين وهذا فضل الله على الاردنيين اهل العزم والصبر . ونختم كلامنا بالدعاء للامة . بقول الحق لقهر الباطل من اهل النفاق والكذب . والنصر من الحق سبحانة .

نقص عليكم حقائق ببساطة ودون تطبيل او تزمير لعل الضمير يتمرد على حالة الاستسلام ودعوة للاجيال لحماية مملكتنا من الابتزاز او غش الميزان . ومملكتنا بخير وسلامة ولعنة على الشيطان . آمين .

تابعو الأردن 24 على google news