2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النائب الصفدي ومهلة الشهر

كامل النصيرات
جو 24 : منذ خمسة أيام و أنا أنتظر انقضاء الثلاثين يوماً ..قاعد أحسب على أصابعي و على الحيطان و على أوراق الشجر أيضاً ..شهر واحد فقط ..حدده نائب رئيس مجلس النواب الأردني ؛النائب أحمد الصفدي لإلقائنا القبض على أبو بكر البغدادي زعيم داعش .. ! لذلك من يومها و أنا عايش بانتظار اللحظة ..!

أمريكا بكل جلالة قدرها واستخباراتها تستحي أن تصرّح بذلك ..و كل مخابرات العالم لا تعطي مواعيد ..ولو سألت أجهزتنا الأمنية جهازاً جهازاً لضحكوا عليك من السؤال ..بينما النائب الصفدي لديه علم الغيب ..و موهبة الاستشعار عنده أقوى من أقوى غيب ..!

تصريح الصفدي كان على إحدى القنوات العربية ..وهو موجود منفرداً على اليو تيوب ..و الحقيقة كل الحقيقة أننا أكثر ناس نتقن الكلام الانشائي الذي لا يستند إلى حقائق ..وحين يطالبنا الآخرون بالمعلومة نستحي أن نقول لا نعلم ..بل نخترعها اختراعاً و لا نسمّي ذلك "تخبيصاً"..!

قلت لكم ذات يوم : حينما تكون وسيماً فإن ذلك لا يعني انك "فلتة" في علم الجمال و الرشاقة و الرجيم و المحافظة على البشرة ..و عليه أستطيع أن أقيس : أن تكون نائباً أردنياً فلا يعني ذلك اطلاقاً أنك تفهم في السياسة أو حتى رُبع السياسة ..و أن تكون نائباً لرئيس مجلس النواب فلا يعني أنك تملك معلومات لا يعلمها أحد هي من اختراعك ..!

لن أطالب بمحاسبة النائب على معلومته ..لأنه سيدخلها من باب التحليل ..هذا التحليل الذي لا يستند على أي مختبر أو أي رابط سوى كمشة من الانشائيات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

لا أعلم بعد (25) يوما ما سيكون موقفه ..وما سيكون تبريره ..لكنه بالتأكيد متعوّد على هيك أشياء ..وسيزداد وسامة مع كل معلومة لا أساس لها ..!
تابعو الأردن 24 على google news