jo24_banner
jo24_banner

حكومة خارج كل المواقع

كامل النصيرات
جو 24 : أنجزت الحكومة ما وعدت و أخرجت (قانون المتبوعات ) إلى حيز التنفيذ ..و الآن بإمكان أصحاب المواقع الألكترونيّة أن يتحسسوا رؤوسهم لأن مولانا فايز الطراونة استطاع أن يُعطي الأردنيين كرماً لا حدّ له في تكميم الأفواه و تتبع ( الخزوق ) أينما وجدت ..!

الآن بمقدور هذه الحكومة الفاقدة لشرعيتها أن ترفع رأسها بين الحكومات الأخرى العربية منها و الأجنبية..و أن ( تعنقر ) حتى تننفخ لأن لها أسلوباً فريداً في جرّ شعبها لكرهها و الحقد عليها ..!

حكومة مولانا فايز خارج الفضاء و تريد أن تمنع الفضاء ..نبارك لها معركتها مع طواحين الهواء ..هي تحارب الوهم و انتصارها الآن وهميٌّ حدّ الهزيمة ..هي لم تستخدم إلا جبروتها و ما انتصر جبروت على حق ..ولن ينتصر ..قد يؤخّر ميلاد الفجر هذا الجبروت و لكنه لن يستطيع منع الشعب الأردني و لا منع اعلامييه من الوثوب مع الربيع على كل مخلفات الأحكام العرفيّة ..!

الحكومة الآن بأسنان بيضاء ..ولكنها ستبكي بلا أسنان بعد قليل عندما تدرك أنها ( ملعونة ) من الله و من الشعب ومن مرّاق الطريق ..هي حكومة لو اجتازت خطّ الذكاء لاستقالت بعد تشكيلها بدقائق ولكنها تضع بدلاً من دماغها ( صابونة ميّت ) كلما مدت يديها إليها ( زحلقت ) و كانت كل قراراتها بلا دماغ و بلا عقل و عرجاء في أحسن تقدير ..!

هي حكومة تناطح بقرون من خراب الحقّ الأبلج ..وهي لا تدخل تاريخ الحكومات إلا من باب العار و الشنار ..وحتى تخفّف الأمر على نفسها أسمت باب العار ( باب الوطنية ) فضحكت على نفسها قبل أن تضحك على غيرها ..لأنها مكشوفة عند الغير ..!

هي حكومة عاقر ..و عاقة ..لا خلف لها إلا طوفان يجرفها و يأخذنا للربيع ..ولا حنان اتجاهها إلا بتسليمها لمستودع الذكرى الأليمة و اللئيمة ..لا نريدها و لو توجت نفسها بالبطولات ..فالبطولات التي تمارسه أية حكومة على شعب هي اغتصاب و تعهير ..و ما زلنا نرى الكرامة أول عناويننا ؛ لذا ستفشل هذه الحكومة وإن لم تستفق من وهم الانتصار ..!

بشرى لكل المواقع : ستخرج الحكومة قريباً من كل مواقعها و تبقى لكم مواقعكم لا ينازلكم فيها أو عليها إلا خاسر أو باقٍ من عفن الأحكام العرفيّة ..!
لا تبتئسوا ..كل المواقع أيتها المواقع.. الغد لكم ..وهم خارج كل المواقع ..!!
Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news