jo24_banner
jo24_banner

منع من النشر || افرحونا بالإفراج عن الدقامسة

كامل النصيرات
جو 24 : لماذا تصر الحكومات حكومة في ظهر حكومة على طعن الرغبة الشعبية ..؟ أما آن أوان الإفراج عن ( أحمد الدقامسة) ..؟ بل إن الافراج عنه الآن هو إفراج متأخر جداً جداً ..!
الحكومات تعلم أن غالبية الشعب الأردني تتغنّى باسم احمد الدقامسة ..وتراه بطلاً حقيقياً ..وترى مكوثه كل هذه المدة في السجن هو ظلم وعدم وطنيّة ..! إسرائيل اللقيطة تخطّت حواجز الأخلاق بعد حادثة الباقورة للآن أكثر من ألف مرّة ..بل هي كل يوم تمعن و توغل في القهر تجاه الفلسطينيين ..و كل يوم تلهج ألسنة الأردنيين بالدعاء للدقامسة ..و يلهثون وهم يطالبون بالافراج عنه ..!
لماذا ..؟ و لمصلحة من كل هذا التعنّت ..؟ عشرات الفاسدين لم يتم سؤالهم و لا الاقتراب منهم وهم يكبرون كل يوم ..و الذين تم تكحيل عيون الشعب بسؤالهم وسجنهم ..أقل من أصابع اليد الواحدة ..وتم تكريمهم داخل السجون وكأنهم هابطون على فنادق لا نقص في حياتهم إلا الشوارع ..! و تتم معاملتهم على أنهم في إجازة و عائدون إلى القرار و صنعه ..أو أنهم أشخاص نخب أول ..!
أما تحتمل كل الظروف أن يتم اطلاق سراح الدقامسة ..وهو يعاني ما يعاني من أمراض و آلام ..؟ وهو الذي اقترب من حاجز العشرين عاماً ..تغيرت فيها كثير من معالم الأشياء ..كبر أشخاص و مات أخرون ..حتى الجغرافيا تغيّرت ..و الأنفاس تغيّرت ..و الأحلام تغيرت ..والسياسات تغيّرت ..و الاقتصاد تغير ..فلماذا لا تتغير الحكومات الأردنية تجاه أحمد الدقامسة ..؟؟ . هل هناك تهديد اسرائيلي سرّي للحكومات الأردنية إن هم أخرجوه ..؟؟ هل هناك صفقة ما ..؟ هل هناك ما يدعو لكل هذا التعنّت ..؟؟ الأمر بحق مريب و مريب جدا ..أن تصر الحكومات على ازدراء الرغبة الشعبية إلى هذا الحد ..!!
خطيّة أحمد الدقامسة في رقبتكم ..فرّحونا مرة واحدة فقط و أشعرونا بأنكم تحترمون ما نريد ..
kamelnsirat@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news