2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تصريحات المسؤولين الـ كي جي ون

كامل النصيرات
جو 24 : أوهمنا بعض المسؤولين والطامحين والمندلقين من أؤلئك المتنطعين للدفاع عن أي شيء يصدر عن الحكومة بأن مسيرة الجمعة الماضية هي مسيرة ( الموبقات ) ..سيحدث فيها : دم و تكسير و تخريب ..بل ذهبت التسريبات إلى حد إشاعة أن اغتصابات ستحدث ..وأنا خفتُ على جمالي بصراحة من أي شهواني ..!

يا عيب العيب ..!! لم يستفيدوا من دروس الآخرين ..! لم يستوعبوا بعدُ أن الذين سقطوا قبل عام؛ كانوا قد استخدموا هذه الأساليب فانقلبت على رؤوسهم و تحركّت كراسيّهم من تحت ؛ من تحت ..من تحت إللي هو تحته ..!

يا عيب العيب أن يضحي سلاح الحكومات الإشاعات الرخيصة و البغيضة ..! لنعود ونقول أن الحكم العربي كله ؛ ساعة الزنقة يتحوّل إلى كرتون لا يحتمل حتى نفخة واحدة من شفتين لذا فإنه يلجأ إلى الدفاع عن نفسه للبقاء بـِ ( تطعيج ) نفسه و قذها إلى أقدام الشعوب ..لذا كلها حكومات عربية و غيرها مركولة بالأقدام و الحكومات لا تملك إلا سلاح العفن المجاني تحارب به طهارة الخارجين عليها ..!

يا عيب ..أن يقوم بعض المسؤولين الذين اعتقدناهم كباراً بالالتفاف على ضمائرهم و الإدلاء بتصريحات لا نقبلها من مراهق سياسي أو ( كي جي ون ) في الجواز الأحمر ..! وبدلاً من أن ( يمنّوا ) على صنّاع مسيرة الجمعة الماضية بالسلامة و الأمن الذي وفّروه ؛ خرجوا ليعطونا نظريات ( حسابيّة ) هي أقرب إلى سواليف الحصيدة من الكلام السياسي المسؤول ..وكأنّ الذي لا يشارك بالانتخابات ( ملعون ) ولكنّ الحكومة ( ساكتة ) عنه بـ ( خاطرها ) و برضاها ..!
رغم أن الحكومة نجحت في تأجيل المسيرة المضادة ..و نجحت بتواجدها الأمني ..إلا إنها فشلت تماماً في قراءة المسيرة أو أنها قراءتها و خبأت النتيجة و كتبت عليها ( سرّي للغاية ) ..!فالخارجون يوم الجمعة الماضية هم ( حملة نعشها ) ولا أقصد حكومة الطراونة فقط بل أية حكومة تسير على نفس خطاها ( الإصلاحيّة العوجاء) ..!

فالخارجون قالوا : لا نريد إصلاحاً للمكياج ..بل إصلاحاً استراتيجيّاً ..؟ ولكن يبدو أن كثيراً من مسؤولينا الكبار قبل أن يصرّحوا يتجهون إلى المرآة و ينظرون إلى أنفسهم و يقول الواحد منهم لنفسه : والله وصرت مسؤول يا ولد ..! و يبوّس نفسه و من يبدأ بالتصريح الذي يكون أهبط من شفرة على بلاط ..!
فليسقط المكياج ..ولنعد إلى خلقة ربنا ..ولنرَ من الجميل بعدها ..؟!

Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news