jo24_banner
jo24_banner

لو كنتُ مكان الحكومة..!

كامل النصيرات
جو 24 :

آخ لو كنتُ مكان الحكومة ..لضربتها ( طناشاً ) ليوم الطناش ..و لجعلتُ الشعب (ينشف ريقه ) فوق مهو نشفان ..!! هذا شعب لا يُعطى عيناً ولا حاجباً ولا حتى رمشاً ..!
هذا الشعب كلّما ضحكنا في وجهه طالبنا بأن نضحك أكثر ..هل نحن – الحكومة – تحت أوامر الذي خلفوه ..؟؟! هل من المعقول لأننا ( حكومة فقط ) يأتي هذا الشعب و يتنطز علينا ..؟ ألاننا نريد أن نعمل له انتخابات نزيهة ؛ يجلس الشعب و بكل برودة أعصاب يطعن في ( شرف نزيهة ) ..؟ هل يظن هذا الشعب أن ( نزيهة ) ليس لها عائلة ..وليس لها أخوان كل واحد فيهم قد الحيط و يأكلون الزلط و الذي أكبر من الزلط ..؟؟ حرام يرتكبه هذا الشعب في ( تعنيس ) نزيهة ..! نزيهة رافض أي أحد أن يتزوجها أو حتى يطلبها أو حتى يأتي و يتفرج عليها على الأقل من كثرة ما طلّعوا عليها حكي بطال ..!
آخ بس لو كنت مكان الحكومة ..لأرسلت الشعب الأردني كله في دورةٍ برا البلد ( في كيفيّة شكرا الله على نعمة الحكومة ) ..!! ألا يحمد الله هذا الشعب الأردني الدلّوع على أن هناك حكومة قبلت أن تحكمه ..؟ لو كان هذا الشعب عند ناس ثانيين كان شافوا معاملة غير المعاملة ..وقرارات غير المعاملات ..بس خلص المعاملة مع الله و نحن نعلم أن تصرفات هذا الشعب مش من عقله ولكن هناك من يدزّه و يريد أن يهلكه بأعماله الصبيانية ؛ عشان هيك : والله : شايفين ؛ والله لو أن الله وضع هذا الشعب في طريقنا ما قبلنا أن ننزل لهيك مستوى و نقبل بالحكومة ..!!.
آخ لو كنتُ مكانها الحكومة ..لوجهتُ انذاراً أخيراً إلى الشعب الأردني ..وجبتها من قصيرها وقلتُ له بوضوح : عليّ الطلاق إذا ( ما تكنّ) و ( تلبد ) و ترضى بالأمر الواقع لأخليك تتندم على اليوم الذي خرجتَ فيه للشارع ..أو على اليوم الذي لم تقبل به بالفاسدين ..! لازم يفهم هذا الشعب أن من مكونات الدولة الحديثة : أرض و سلطة وشعب و حيتان و فاسدون ..والفاسدون و الحيتان يجب أن يتحالفا مع السلطة ضد الشعب و الأرض ..والإ الأمر ما ييمشي ..!
إما أن يقبل الشعب الأردني بالأمور كما هي عليه الآن أو يروح يدوّر على ستة مليون حيط يخبط رأسه فيه ..!! جكر في كل الدنيا : الحكومات باقية و الشعب زائل ..!! ها ها ها ها ..!
abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news