2024-04-24 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إليك سيدي قبل أن يثور الأردنيون

كامل النصيرات
جو 24 :

لن يرحمك هذا الشعب ..و لن يصدّق كل مداخلك و مخارجك في الكلام ..! أعتقد إنك يا سيدي الرئيس و الجالس على أرائك الكلام ؛ نعم أعتقد بأنك ستشعل الثورة ..! أعتقد بأنك تدز الناس دزّاً للخروج للشارع ..أعتقد بأنك تمثّل الآن حدّ الانصهار في التمثيل ولم يعد الناس قادرون على التفريق بينكم و بين أي كابوس ..!
هي وجهة نظر يا سيدي ..ومن حقي أن أراكم كذلك ..لأنكم تمارسون ( تعسفاً في استخدام حقكم) برفع الدعم عن المواطن الذي ظللتم تعصرونه حتى لم يعد قادراً إلا على النشفان الحقيقي ..!
بفضلكم و بفضل رفعكم ..ستصبح شوارع المملكة ناراً على نار ..ها أنا أحذركم من رماد ستهب عليه رياح قراراتكم العاصفة و سيتطاير الجمر و سيطالكم حريق لا يبقي لكم قيمة في التاريخ ولا الجغرافيا ..و قيمتكم ستكون في الرياضيات كالصفر أو أقل منه منازل ..!
أرجوك تراجع ..سيدي تراجع ..لا أريد لهذه النار أن توسم بوسمك ولا لهذه الثورة أن تأكل اسمك و تاريخك ..! غضب الناس لا يواجه بالكلام البليغ ..بل بالقرارات الحكيمة ..!
أرجوك ..سيدي أرجوك ..إن كان الأمر مفروضاً عليك فرضاً ..فالرئاسة ليست فرضاً ..استقل ..وافتح دكاناً أو كشكاً وراقب ما سوف يجري ..ما سيجري بعد قليل بفضل قراراتكم ( المثوّرة ) سيكون أمراً عظيماً ..!
لن تحميك عشيرة يا سيدي بعدها ..! ولك في نظرائك في دول الثورات العربيّة خير عبرة ..فرؤساء الوزراء الذين تخرج الثورة في عهدهم يساقون إلى المحاكم و تجمد أموالهم و يلعنون كل دقيقة و لا يتعاطف معهم إلا عدو الناس ..! ولا أريد لك ذلك ..وأنت ذو عقل حصيف ..فاجعل عقل اليوم يجعلك تختار الحياد على الأقل ..!
إياك يا سيدي إياك ..اجمع نفسك و اعقد معها اجتماعاً مغلقاً ..حاورها و شاورها ..وعد إلى عشيرتك مرفوع الرأس ؛ ضاحك القسمات ..!
سيدي ..الثورة الآن لها فتيل جاهز ..قراراتك هي القداحة ..وبإمكانك إبعاد النار عن الفتيل ..! القرار قرارك ولن ينفعك حسن نيّة ..لأن حسن النيّة يكون في لحظة الغفلة و الفجأة ..أما وقد نبهك الجميع ..فإن لم ترتدع فأنت مسؤول و متورط في تثوير الناس ..!
عد إلى نفسك ..فلن ينفعك بعدها البكاء ولا العويل ..!
abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news