jo24_banner
jo24_banner

رسالة من فاسد إلى الحراك

كامل النصيرات
جو 24 :

باسم الشيطان الأكبر و المتوسط و الأصغر ..

وليس تحية طيبة ..و مش بعد :

لأول مرّة سأشعر بالحزن ..وحق الشيطان إني كذلك ..سأشعر به هذا الحزن و لم أشعر به بعد ..عليكم أنتم ؛ لأن ( حراككم على فاشوش ) ..!! قد تعرفونني وقد لا ..اسمي ( ناقص هزيمات ) ..فاسد كبير ..كنت لا شيء في هذا الوطن ..و بقدرة قادر ( القادر هنا ليس شخصا عاديا طبيعيا ) ..أصبحتُ كل شيء ..أتعلمون ما معنى كل شيء ..؟

عقدي مع حكوماتكم غير قابل للفسخ أو التمزيق أو حتى التجميد ..متى ما اقتربوا مني فإنهم منتهون ..هم يكبرون باسمي و بدعمي لهم ..وهل تظنون مدعوماً ينقلب على داعمه أيها الجهلاء ..!

أكاد أحزن عليكم كما قلت لكم ..تعتقدون أنك تستطيعون أن تحدثوا شيئاً وسط منظومة فسادنا ..أو حتى ( خزقاً ) صغيراً ..أنتم عاجزون لأن شيطاننا أكبر من إرادتكم ..أنتم بحاجة إلى إرادات و إرادات حتى تستطيعوا أن تهزّوا شعرة من ( ....) ..بكل حراككم الأخير و الذي هزّ الأردن بأكمله ..لم يهز حكومة هشّة ..لأن الحكومة يقف خلفها أمثالي ..ولعلمكك أنا لأ أقف وراءها بمعنى الوقوف ..بل أدعمها بطرف إصبع رجلي الشمال ..!! أرأيتم كم أنا قوي في بلدكم الذي آكله أمامكم قطعة قطعة و أنتم تنظرون و ما تملكون إلا نزولاً للشارع لعدة أيام و كل أدواتي تمنعكم من الاستمرار ..؟!!

أيها البلداء ...الحراك ضد الفاسدين لا يكون هكذا ..ابحثوا عن نقاط ضعفنا ..ابحثوا عن شيطاننا ..ابحثوا عن الذين خلّفونا ..أو الذين صنعونا ..وسيروا لهم قوّة واحدة و ضربة واحدة ..!

أيها الحراكيون المشلولون ..أنتم بلا حراك ..وأنا حراك الحكومة معي ..ولن تستطيعوا الاقتراب لأنكم لستم على قلب رجل واحد مثلنا نحن ..نحن الفاسدين متفقون وغير مختلفين ..ومتى اتفقتم سنختلف ..!! تذكروها جيداً : متى اتفقتم سنختلف ..! .

أيها الحراكيون ..ارجعوا لنقطة الصفر و ابدأوا من جديد ..ومتى بدأتم ستنتصرون و سيصبح كل منكم ( بلدوزراً ) ..مع إننا أكلنا كل البلد ..بالاتفاق مع حكوماتكم حتى الحكومة الأخيرة ..!
و السلام على من اتبع الشيطان..!
abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news