jo24_banner
jo24_banner

أنا و عبد الله النسور و الهلوسة

كامل النصيرات
جو 24 : قال لي صديقي ( أبو معن) بعد ليلة طويلة عريضة من الهلوسة وارتفاع الحرارة و الركض من مستشفى إلى مستشفى : ما حدث معك يجب أن يوثق ..!! وشرح لي كيف أدليتُ ليلتها بتصريحات سياسية خطيرة و أنا في حالة هلوسة تامة بعد أن تجاوزت حرارتي ال ( 39 ) بدرجتين ..!

اخرجتُ حقدي على السلطات ..ظهرتُ في الهلوسة كما أنا ( ناكر للجميل ) ..و أوضحتُ موقفي بجلاء من الحراك ..! والأهم من ذلك كله بإنني كنتُ وتحت تأثير الهلوسة ( زعيماً مطلقاً ) ..! لحظة لا أتذكرها و ليتها تعود و أنا في عالم الصحو ..!

لن أعترف لكم هذه المرّة عن تفاصيل الهلوسة التي استمرّت لأكثر من ساعتين ..في البيت و الشارع و المستشفيات ..لأنها كنز خطير يجب أن أحافظ عليه و الأ يتسرب إلى أحد ..!

ولكنّ السؤال الحقيقي و الكبير : ما الذي أوصلني إلى مرحلة الهلوسة ..؟ لماذا ضقتُ ذرعاً بـ ( عبد الله النسور ) وصرتُ أراه رافعاً حقيقيّاً للحرارة ..؟ لأن هذا الرجل يرفع الضغط و الحرارة فعلاً ..لديه برود غريب و هو يطعنك بالكلام ..لديه هدوء يجعلك شعلة من القهر وهو يمدّ يديه إلى جيوبك و ينفّفضها جيباً جيباً ..! وصرتُ أعتقد جازماً أن هذا الرجل خطر على صحة الأردنيين جميعاً ..!

الله سلّمها هذه المرة وكانت مجرد هلوسة بأسباب حكوميّة ..ماذا لو طوّل النسور في الحكم ..؟ ماذا لو جددوا له ..؟ هل كل مستشفيات و عيادات الأردن ستكفي الشعب الأردني ..؟!.

طيب بلاش هاي : أنا أصبتُ بالهلوسة ..بماذا أصيب باقي المقهورين من الأردنيين ..؟ هل هناك من يعاني من مغص دائم ؟ النسور هو السبب ..؟ هل هناك من يشعر بغثيان و يريد أن يتقيّا ومش قادر ..؟ النسور هو السبب ..؟ هل هناك من هبط عليه السكري و صار عرقه مرقه ؟؟ ما فيش غيرو : النسور هو السبب ..؟
أيها الكبار – إن كنتم كذلك - : بالله عليكم ؛ حلّوا عن قفانا ..اريحونا من طلاتكم البهيّة ..أنتم شرّ مسؤولين أُخرجوا للناس ..أنتم أمراضهم ..! والذي لا يصدقني فليسجلها على هلوستي ..!

أن تهلوس في الأردن ..هذا يعني أنك في حراك ..تعالوا وفضّوا اعتصام هلوستي على دوّار عقلي ..ولكن غضب ربي و غضب قلبي عليكم ..دعوة واحد مهلوس في ليلة ليس فيها ضوء قمر ..!

abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news