jo24_banner
jo24_banner

المواطن الحجري الأردني

كامل النصيرات
جو 24 : إذنْ النيّة تتجه لرفع أسعار الكهرباء ..!! لا بأس ..! عظيم هذا الخيار ..!! لإنني من دعاة أن يعود المواطن الأردني إلى العصر الحجري ..! بالعكس أنا من دعاة أن تقوم الحكومة بقطع كل شيء له علاقة بالتطور عن المواطن الأردني ..فلتمنع السيارات ..و الطيارات ..و الموبايلات ..و الفضائيات ..!

بل أنا أكثر إيغالاً في ذلك ..مع أن تقوم الحكومة بجرّ الشعب الأردني بكامله إلى الجبال ..و أن تجهّز له ( كهوفاً ) و يعود ( مواطناً حجرياً ) بالفعل ..! هذا الشعب لا يستحق أي تطور لا ثقافياً ولا اجتماعيّاً ولا اقتصادياً ..وفي النتيجة ولا حضارياً ..!

يجب على الحكومة تُخرج الشعب من بيته ..و تعيده إلى عصر الانسان الأوّل ..ليكتشف النار من جديد ..و يخترع كل ما هو ضروري للحياة الحجريّة ..! عليه وهو في الكهف أن يفكّر مليون مرّة كيف ينزل و يطلع من و إلى الكهف ..ليجد ( حميراً ) بالصدفة و يمتطيها..ويكون الشعب الأردني أوّل من أعاد اكتشاف ( الحمار ) ..!

هذه الشعوب لا تستحق أي تطور ..! لأنها شعوب ( تتفنطز) على النعمة ..وتشوف حالها على الحكومات ..!

وتوغل كثيراً في طلباتها و لا تقدّر الأوضاع المحيطة بالأردن ..ولا تعلم عن الأزمة الاقتصادية العالميّة ..!

أتعلمون ..؟ لم أفكّر في شيء : لو أرجعنا الأردني إلى الكهوف و العصر الحجري ؛ لن يصبح أردنيّاً ..فلن يكون هناك جامعات و بالتالي لن يكون هناك عنف و تطبيش و تكسير بين العشيرة الفلانية و العشيرة العلنتانية..؟ و لن يكون هناك طخ في الأفراح ..ولا تسكير شوارع في الفاردة ..ولا إعرف مع مين بتحكي ..؟ يا حرام ..ولن يكون هناك منسف ولا شماغ أحمر ولا دحيّة ولا متعب الصقار ولا تبرق و ترعد ..!أشياء كثيرة لن تكون ..!!

العصر الحجري هو العصر الوحيد الكفيل بحل مشاكل الأردنيين ..سيري أيتها الحكومة و كلنا بالحجارة وراءك ..!!
abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news