jo24_banner
jo24_banner

فلنرجعْ عبيداً لكم

كامل النصيرات
جو 24 :

لا يوجد أي داع لرفع الأسعار ..ولا يوجد أي مبرِّر لمعارضة الحكومة ..!! ولا للمظاهرات و الاعتصامات ..ولا للاصلاح الخايس ..ولا للاعتقالات ..ولا للربيع ..نتفهم جيّداً أن الحكومة تعيش حالة ( حُب ) مع شعبها ..وأنها على استعداد أن تفيق قبل النجمة ..وتشتغل على راحة محبوبها الشعب ( من الهَجِم للنّجِم ) ..!!هذه حكومة غير شكل ..حكومة سلِسة ..نَعّومة ..إذا صرخت في وجهها ( إتْقَعْدَك بجنبها وتْطبْطِب عليك ) ؛ حتى تهدأ ..ويا محلى طبطبة الحكومة ..اسألني أنا..!!
وبما أن مهنة هذه الحكومة لغاية هذه اللحظة التكشير عن أنيابها ( المسنونة ) ؛لأنها تملك أسناناً كلها قواطع وأنياب ؛ والحقيقة الأخرى..لأن لهذه الحكومة يداً اسمها ( اليد الحديديّة ) متخبية تحت الفرشة ..!! ولأننا شعب ( إمْسيْجِيْن ) أي مُسَيْكِين ..ولا نهش ولا ننش ولا نحن للهدّة ولا للسّدّة ولا لعثرات الزمن ..فإنني أقترح على الحكومة أن تهيم بنا حبّاً أكثر ..وتفرش لنا ورد اللقاء الحميم وتطفئ نور الكهرباء وتجلسنا معها على الشموع ..وتقول لنا بمنتهى الرومانسية : فِشْ بين الحبايب حساب ..الجيبة وحدة ..أنا ويّاكو واحد ..!!
يعني بالمختصر ..ليش الحكومة ما تلغي قصّة الرواتب ..عيب يكون بيننا و بين حكومتنا رواتب ؟؟ أقول لكم : ليش المصاري من أصله ..؟؟ ما فيه داعي إلها ..شو بدنا فيها ..؟؟؟عشان نوكل و نشرب ..؟؟ الحكومة تؤكلنا ...و طز في الأكل و الشرب عند حزها و لزها ..! وإلا بدنا المصاري عشان نتعالج ..؟؟ الحكومة تعالجنا ..عشان نشم الهوا ..؟؟ الحكومة تشمّمنا ..وحتى هواها أحلى من هوانا..ومراجيحها أسرع من مراجيحنا ..!!
فَلْتُرِحْ الحكومة وتسترح ..وترجعنا للسُّخرة ..وتتكفّل هي بكل تفاصيلنا ...وأنا بوعدها إذا شدّت حالها كمان شوية ؛ ممكن ترجعنا مش للسُّخرة وبس ..ممكن نطلب منها ترجعنا لنظام العبوديّة ..!! ويا دار ما دخلك شر ....!!
فقط فلتجهز الحكومة صكوكاً لشرائنا ..لأن هذه الحكومة لا نريد شعباً كريماً ..بل تريد سوق نخاسة تبيع فيه ولا تشتري ..!

تابعو الأردن 24 على google news