jo24_banner
jo24_banner

المجرم الساخر

كامل النصيرات
جو 24 : إذن هكذا يا ( أحمد يا حسن يا زعبي ) ..تخفي وراء أناقتك مجرماً ..و تضحك علينا بالسخرية كي تنفذ أجندتك الخاصة باغتيال الشخصيات العامة ..! منذ عرفتك و أنا لا أرتاح لك ..كنتُ أقول لنفسي : أحمد حسن الزعبي أخطر رجل في العالم ..وها أنت قد وقعت و لم يسمِّ عليك أحد ..! و ستتجرجر للمحاكم ..و سينشف ريقك ولن أسعفك بشربة ماء..أنا شامتٌ فكيف أسعفك ..!

أيها المجرم الساخر : من قال أن حربك ضد الفساد وطنيّة..؟ الوطنيّة هذه الأيام أن تشارك في حفلة الفساد ..أن تصنع نهراً من اللصوصيّة و تعزم الشعب على شواطئه ..! تريد بسخريتك النظيفة أن تنظّف البلد ..ها ها ها ..أتنسى أن السخرية ليست صابوناً ولا كلوراً ولا حتى شامبو من أردأ الأنواع ..بل السخرية دموع حارقة لشعب سكن تحت النهب و الفساد ..و دموع سخريتك لا تحرّك ضمائر الجُناة لأنهم لو كانوا يملكون شهيقاً أو زفيراً في الضمير لتراجعوا من أول دمعة ..ولكنهم لا يملكون إلا ضميراً غائباً ..!

لله درك يا صديقي ..هو درب السخرية و ليس سواه ..أبارك لك إجرامك بحقهم ..وحتى لو برأتك كل محاكم الأرض فأنت عندي متهم مدان ..و ما أجملها من تهمة و ما أروعها من إدانة ..!

أنت أجمل مجرم يخلقه الله ..و اليوم و أنت تذهب للإدلاء بأقوالك ..كن ساخراً أيضاً ..وقل في التحقيق : الذي حرضني هو الشعب الأردني ..و الذي أوقع بي و نصب لي الفخّ هو الوطن ..لذا سلّمتُ عقلي للتحريض ..و مشيتُ طائعاً إلى الفخّ ووقعتُ به و أنا أراه ..!

لقد سبقتنا بالإجرام و العقبى عند بقيّة الشلّة ..!

Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news