jo24_banner
jo24_banner

منع من النشر.. طبخة القوائم الشايطة

كامل النصيرات
جو 24 :

 

انتهى التسجيل للانتخابات ..ولا يهمني المقعد المحلي لأنه نظام الصوت الواحد الذي شربناه و أكلناه ومرضنا به ولم نجد من يعالجنا ..! ما يهمني هو القوائم ( الوطنيّة) التي ظهرت ..أو طبختها التي طُبخت ..فشاطت ..!


لاحظوا تشكيل القوائم لدينا ..وراجعوني فيما لاحظت ..واعتقد بإنني ما زلتُ قادراً على ممارسة حاسة البصر و بعدها التبصّر :


أولاً : شخصيّة ( يفترض) إنها قياديّة ..تتحالف مع شخصيّة ( معها مصاري زي الرز ) ..يبحثون عن شخصيات لا قياديّة ولا معها مصاري بس بتعرف تاكل ( رز ) ..!


ثانياً : كل الأسماء بعد الاسم الثاني في خطر ..و بعد الاسم الثالث في الانعاش ..وبعد الاسم الرابع مرفوع عنه الأجهزة ..وبعد الاسم الخامس بانتظار تكفينه..! و الغريب أن غالبيتهم يدركون ذلك ..بس طبعنا إننا لا نعترف بالموت ..!


ثالثاً: ارتضت غالبية الأسماء بعد الهوشات و الطوشات و التهديد بالانسحابات وضع أسمائهم في المكان ( الميّت) بعد أن دفع الممول أبو المصاري كل التكاليف بما فيها ال ( 500) دينار تاعات الرسوم ..!


رابعاً : غالبية النسوان إن لم يكن كلهنّ في القوائم مش معروفات كحال البقيّة من الذكور ..ومش فارق معهن ..وفرصة لشهرة الاسم ..ومش دافعات ولا إللي ترن ..


خامساً :طبخة القوائم ( الوطنية ) ولاحظوا ( الوطنية ) لم تُطبخ من أجل الوطن ..والدليل أن غالبية أسماء القوائم غير معروفة للوطن وابناء الوطن..بل هناك قوائم تشكلت على أسس جغرافيّة ..!


طبعاً سادساً و سابعاً ..و..و...وكلو يضحك على كلّو ..والطبخة شايطة ..شايطة ..بس لازم يطلع سبعة وعشرون ..كيف ما جبتها والا وديتها وإلا حرقتها ..لازم يطلع العدد ..!


ومبروك للخاسرين قبل الفائزين ..ويا حسرة على فمك يا وطن ..!!



abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news