jo24_banner
jo24_banner

توقعات ( كامل فرح ) لعام 2013

كامل النصيرات
جو 24 : برج الحَبَل : ستدفع ثمن أنك ما زلت تتنفس ..وفي شهر ستة القادم سيعرف الجميع أنك برج الحَبَل و ليس الحَمَل لأن البطن سيتكوّر وسيسألونك كيف حبلت ونحن وضعنا لك كل المعوقات ..أنت في خطر ..كالعادة..!

برج اللهط : لن تنفع كل المحاولات لايقافك ..وكما استطعت الصمود في العام المنصرم ستعود بقوّة هذا العام ..أنت محروس بمجلس نوّاب منتخب و مدعوم من حكومات تسمّيك برج التقشّف زورا و بهتاناً..لا تخف أنت الزعيم بين الأبراج .

برج السجن : ستفتح أبوابك لأبو خمس ليرات ..ومن بكى قبل أن يسرق قوت عياله ..و ستغلق أبوابك هذا العام أيضاً في وجوه العار منها استحى ..وستبقى تكبر بالفقراء و المطرودين من رحمة الحكومة ..لا تفرّط بالمفتاح كي لا يخرج الفقراء وليس كي تدخل أنت ..!

برج الفساد: كالعادة المسؤول الكبير سيحاربك ..و الحكومة ستحاربك ..والقرارات كلها ستحاربك ..ولكنهم سيفشلون لأن الفساد لديهم هو المواطن الشريف ..الغريب هذا العام أنك ستنضم إلى جوقة الذين يحاربونك و ستحارب نفسك ولكنك لأول مرّة في حياتك ستفشل ولكن بقرار من يديك.

برج الاقتصاد : ستضيق بك غرفة الانعاش ..وسيضيفون ضريبة جديدة من أجل توسيع الغرفة لك ..غير مسموح لك أن تموت ..أو تخرج من الغرفة ..قدرك هذا العام أيضاً أن تبقى تحت ( الأجهزة ) ..دير بالك من الأجهزة ..!

برج الشارع : حالة الثرثرة لديك ستكبر ..وستهذر أيضاً و أيضاً ..و ستحلف بالطلاق كالعادة و أكثر..و ستلتقي بشوارع أخرى ..و ستدب بك الحميّة ..و ستشدّ على الحكومة أكثر و أكثر ..وعند أول نزلة برد أو ضربة شمس ستعود شارعاً لا يعرف الزحام ..وهكذا دواليك ..!

برج الحكومة : سواء تعيين أو لعبة ( نقيفة ) أو برلمانية ..الرئيس يعطيك من طرف اللسان حلاوة ومن باقي اللسان سمّاً ..والوزراء : سيسأل الشعب : أين هم ؟ لقد ذهبوا لاستيراد كميات اضافية من الحلاوة لوضعها في طرف لسان الرئيس.

برج الغاز : ستتقلص شعبيتك هذا العام ..لأنك طيّرت كل ( الغازات) اللي معك ..وستتقدّم عليك سلع أخرى ..المشكلة فيك ..لماذا لم تواصل اشتراكك في سوبر ستار الأسعار..لن يصوت لك أحد ..ولن نكسر وراءك جرّة ..بل سنفجّر وراءك جرّة.

برج الربيع : لونك هذا العام سيتغيّر ..سيكون فيرانياً .. وستهجم عليك كل القطط دفعة واحدة ..إذا انت شاطر كثّف من مشاهدتك لـ ( توم وجيري ) ..لتفوز كما كان يفوز جيري كلّ مرّة.

برج الأسعار : سيكون لك شأن هذا العام ..وستظهر مواهب جديدة لك ..أهم موهبة هي الاختراع ...! ستخترعين ( خزوقاً ) جديدة في جسم المواطن و تدخلين منها قريرة مطمئنة و برعاية حكوميّة مدعومة بقوّات لا تقاوم ..!

برج الزفت : هو برجك الأبدي يا مواطن ..والزفت لن يتغيّر ما دامت حكومات الزفت هي من سجنتك فيه ..لا تخرج من برجك ..بل أوقف الحكومة عن صنعه لك ..!

Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news