jo24_banner
jo24_banner

مرشحون !!

كامل النصيرات
جو 24 :

الحكومة فرحانة و تعتقد أنها تعمل ( إشي وااااااااااو ) رغم أنه لا ( واااااااااااو ) ولا ( ويييييييييييو ) ..بل ما تقوم به الحكومة هو تسليك الأيام من أجل ترمي بالفائزين بالعبدلي و ترمي بنا في أحضانهم غير الدافئة ..فهذه الحكومة يهمها العمليّة نفسها و لا يهمها المريض ..!
بعد أسبوع و شويّة ؛ سيكون ( العرس) الانتخابي الإجباري ..! نعم من الآن وقبل الآن سنقول عنه ( عرس) ..فقد اعتدنا نحن المهزومين أن نطلق على أفراحنا الكاذبة وصف ( العرس) ..كتعبير عن الابتهاج و السعادة و الزغاريد و الدحيّة و شوفيني يا مزيونة ..و الطخ ..!
ومن العجيب في بلادنا ..أن نحضر أو نشارك في عرس لا نعلم من هي العروس أو العريس أو الذي طلب أو الذي أعطى ..و المطلوب منّا أن نكون فقط فرحين لأنّ عرساً سيقام ..وبعد ليلة الدخلة لن تحبل العروس التي لا نعرفها إلا بقرارات غير شعبيّة ترفع ما تبقّى لنا من أسعار ..و تحمي ثغرات الفاسدين الواسعة ..وتبقينا على قيد الذل بحجة بقاء الوطن ..!
المرشحون جميعاً على أعصابهم ..وقد قيل لي من أحد الأعصاب : انخنقنا من كثر ما قعدوا علينا ولم يقوموا ..! المرشحون أكثر الناس غياباً عن الواقع الآن ..فأحلامهم بالانقضاض على الكرسي والظفر به تجعلهم الآن يفكرون بالخطوات القذرة للوصول ..و يجيزون لأنفسهم استخدام كافة الوسائل السريّة لكسب أكبر عدد من الأصوات ..! رغم الطعنة النجلاء التي وجهها المنخفض الأخير لهم بشرشحة صورهم ويافطاتهم ..!
والحقيقة كل الحقيقة ..وذكروني بعد قليل بكلامي الأهبل هذا ..أن المرشحين مُشرشَحين الآن ( بفتح الشين الثانية ) ..وبعد أن يفوز بإكراهنا على من يفوز سيصبح الفائزون مُشرشِحين( بكسر الشين الثانية ) ..سيشرشحونا ..و سنترحم على مجلس ( 111) ..!
النواب القادمون ..قادمون لانقاذ الحكومات من الشعب ..قادمون لتخريب الحراك والإجهاز عليه ..قادمون لكي يكونوا يد الحكومات الضاربة ..لكي يمارسوا بدلاً من التشريع ( التشريح ) ..!
فتجهّزوا لتتغسلوا على دكّة غسل الموتى ..إن لم تكونوا شعباً حرّاً ..وإن لم تضعوا حدّاً للعبة الأتاري هذه ..!
abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news