jo24_banner
jo24_banner

أحزاب أردنيّة..!!

كامل النصيرات
جو 24 :

شكراً أيتها الأحزاب الأردنية ..شكراً لك جميعاً بلا استثناء ..بإسلامييها الطامحين إلى الجنّة ..وقومييها الراكضين إلى اللاشيء و يسارييها المتفعفلين في كل شيء ..و بقية المنتسبين للأحزاب الأخرى التي يجمّعهم فردٌ و يفرقهم منسف ..!
شكراً لكِ يا أحزاب يا أردنية ..فكلّما مررنا بأزمة أو قضيّة كبرى أثبتِ أن وجودك وعدمه واحد..أثبتِ أنك لا تبحثين إلا عن كاميرا ومايكرفون كي تتنطعي فقط ..ومع اعترافي المسبق بأن الحكومات المتعاقبة لا تريدك أن تنضجي و تضع العراقيل أمامك؛ لكنك ارتضيتِ هذا الدور ..ارتضيتِ دور الضحية وتركتِ أشياء كثيرة لا تستطيع الحكومات أن تمنعك عنها ومنعتِ أنت نفسك منها ..!
كلّما زرتُ الشباب الورد الصامدين باعتصامهم قرب السفارة الأمريكية؛ أدركتُ كم أنتم بعيدون عن الشارع ..بعيدون عن الوجع النابض؛ بعيدون عن خبزنا وملحنا و قمحنا مع أنّ أغلبكم مُصاب بذات السهم والطعن؛ ولكن حين البحث والتحرّي تغيبون ولا تظهرون إلا كأشباح وقت حضور المايك والكاميرا..!
أشكركم لأنكم لا تعترفون بتقصيركم المتعمّد ..وأشكركم لأنك كسالى حتى في دعم اعتصام منفرد ..وأشكركم لأنكم تثبتون للمرّة الألف أنكم تخافون على (الشيك السنوي) من الحكومة أكثر من خوفكم على البلد وعلى كل ابداع يظهر فيه ..!
كم أنا محبط بكم ..كم أنا أعافكم وقت الجد ..لأنكم تتقنون الهرب كما تتقنون التنفس ..وتتقنون الهزيمة كما تتقنون البلادة ..وللأسف فإنكم في كلّ أزمة تصدرون البيانات النارية وتثورون الناس ومن ثم تديرون لهم ظهوركم وكأنّ الأمر لا يعينكم أو أنكم أدخلتم أنفسكم في الريموت كنترول الذي تشتغلون فيه على (زر) وتنطفئون على (زر) و تغيّرون سقف المطالب على (زر) ..فأيّ أزرار أنتم ..؟!
غاضبٌ منكم ولأجلكم ..لأنكم تتخلّون عن الشباب الورد في عزّ حاجتهم إليكم ..فأنتم من يساهم عن قصد في صنع الإحباط و الهزائم ..فإمّا أن تستقيموا أو ترفعوا أوحالكم من طريقنا ..فقد (كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون) ..!
شكراً على خيباتكم التي من أيديكم وليست من أحد ..! لأنكم أنتيكة..!

 
تابعو الأردن 24 على google news