jo24_banner
jo24_banner

السيد مُزعج

كامل النصيرات
جو 24 :

أنا السيد مُزعج وبكل افتخار ..إن حضرتُ ؛ تحضر معي جيوش التطبيل والتزمير ( ودلِّعني دلَّع ) .. وإن جلستُ ؛ تجلس معي قبائل الخذلان والخزي والعار على أحرّ من جمرّ اللانظام ..وإن مددتُ طرف اصبع رجلي ؛ تُمدّ أطراف لا تعدّ ولا تُحصى من أصابع الرقص الشرقي المُحاذي تماماً للعُري العربي والقادم من سواحل الجسد المعروض على أرصفة الشوارع ؛ ( بالمجان وتطلب خفض السعر ..كما قال أحمد مطر ) ..!!

أنا السيد مُزعج ..صاحب الصوت العالي والفوضى الجميلة ..أنا من سأهزم أمريكا عن طريق تمعيط شعرها وجرجرتها لبرّة ..وأنا من سيقتل آلاف الناس بضغطة واحدة من اصبعي على (جورة سُرتي) ..وأنا من سيدلُّ (...) على بيتها بعد أن تصحو من النوم ..!!

أنا كل ذاك ..ولكنّ ..هناك من يحاول أن ينحر إزعاجي ..هناك من يحاول أن يسحب مصاريني مُصراناً مُصراناً بداعي أن لعبة الحبل في الكابوي الأمريكي لا تنفع إلا بتوصيل مصاريني مع بعضها وعمل حلقة دائرية وزتّها وجلب من يُراد بهدلته ..!!

أنا السيد مزعج لأن الصناديق التي اختبأ فيها ( الأربعون حراميّاً ) لم تكن موجودة بالصدفة ..بل ( علي بابا ) هو من ضبط العمليّة كلّها ..ولكنّ ( علي بابا ) نفسه تفاجأ حينما فتح الصناديق ..!! فلم يكن بداخلها إلاّ أربعون مُزعجاً يشبهونني تماماً ..أرضاً وعرضاً وقضيّة ..!!

لذا ..فليس أمام ( علي كُخّة ) سوى طريقين أو خيارين ..إمّا وإمّا ..وأنا أنصحه أن يختار إمّا الثانية لأنها أشرف له بين العُربان والقُبايل..!!

abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news