jo24_banner
jo24_banner

أين وجعُكَ بالضبط ..؟

كامل النصيرات
جو 24 :

إيييييييييييييييه عليك وعلى أيامك يا ماشي وسط العتمة ..!! ثقل عليك الوجع المُتقن ..أنت تجوب الأرض الآن وتبحث عن ( أُجرة سرفيسك ) ..وسرفيسك يغرق حدّ الحيرة في الفارق بين ثنايا الأمس وبنزين اليوم ..!! أنت يا موجَع من كل خلاياك ..تفرح حين تجد حذاءك قد أتقن فن المشي الحيط الحيط ..مسكين أنت وحذاؤك ..فالحيط هو أنت ..وأنت وحذاؤك لا تدركان بأن المتبقّي أكثر من وجع ..وجع في بيتك لأن الدمعة في عين صغارك تطلب ( شيبساً وبلوناً ..وكوكو عاشور ) ..!! وجع في الشارع ..لأن الشارع من أول خطوة يعطيك مطبّات وأشارة توقّف ..والشارع حتماً لا يدرك ما في الشارع ..والوجع المسكون هناك وجع يتورّم ..لا يصغر أبداً ..!!
وجع أيضاً في عملك ..رئيسك موجوع ..زميلك موجوع ..والمراجع موجوع ..والختم الأزرق والختم الأحمر موجوعان ..حتى ( شايك ) موجوع ..والنعنع فوق الشاي موجوع ..!!
والوجع الأكبر أنك لا تعرف أين وجعك بالضبط ..؟؟ هنا ..؟ بل ..هنا ..بل هناك وهنالك ..!! اللقمة وجع ..والسيجارة وجع ..وهواء الرئتين وجع ..ولسانك ما عاد حصانك لأن لسانك أفرط في الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..و أنت لا ترضى بحصانٍ للسانك موجوع ..!!
احلق شاربك الآن ..نتِّفْ حاجبك ..نظِّف وجهك من بقايا بشاشة علقت قبل خمس سنين ..وجهك مرسوم للحزن وللقهر ولبثّ تفاصيل النزف ..وبعض الفرح المارق حين يلامس وجهك يُعطي المنشغلين فيك بأنك خُنتَ أمانة حَمْل ( التكشيرة ) ..فلا تخن وجهك بالابتسام ..!!
أنت الآن في مسابقة كبرى ..محيطٌ وجع ..فوقك وجع ..تحتك وجع ..عن جانبيك وجع ..لبسك وجع ..شربك أكلك ..وجع وجع ..وسؤال اليوم هو : من أين وجعك بالضبط ..؟ إن عرفت الجواب ستربح معنا وقت الجوع فقط رغيف خبز مكتوب فوقه بالعفن ( كان هذا رغيف خبز ) ...!!


الدستور

 
تابعو الأردن 24 على google news