jo24_banner
jo24_banner

إلى الذين يتداولون

كامل النصيرات
جو 24 : في الحالة الأردنية ..وسط الربيع العربي..والذي أسميناه الربيع الأردني ..وقلنا بالفم الملآن إننا نعيش ( ربيعاً خاصاً ) ..ليس مهماً العلاقة بين النوّاب و رئيس الحكومة القادم ..بل المهم هو علاقة المجلس بالناس ..بالذين قلنا لهم بالعرض و الطول : صوتك بيفرق و صوتك يغيّر ..! للذين لم نبقِ طريقة إلا وناشدناهم بها من أجل أن يذهبوا إلى الصناديق ..حتى كدنا أن نلف على الشعب ( نفر نفر ) و نحلف له أن القادم غير ..وأن إللي كان لن يكون ..!

حرام بحق الشعب ..وبحق الناس التي ذهبت للصناديق ؛ ما يجري تداوله الآن من تسمية الكتل لرئيس الحكومة القادم ..! الشعب الأردني يستحق أكثر من الإفطار على بصلة بعد طول الصوم ..يستحق صحن سلطة على الأقل ..أو صحن فتوش ..!

الشعب لا يطالبكم بطبخة سياسية بحجم المنسف ..ولا حتى ال( جز مز ) ولكنه أيضاً يريد ( تمراً مع الماء ) ..يريد أن يعترف أحد به بعد (جرجرته) إلى الانتخابات ..يريد أن يكتشف مسؤولوه أن الشعب لديه حواس خمسة ..!!

استرداد الثقة أيها الباحثون ..أحياناً ..أصعب من استرداد الأرقام ..إن خذلتموه هذه المرة ؛ ولن أقول ( طعزتموه ) ..فلا تتفلسفوا عليه بوطنية المشاركة في الانتخابات القادمة ..لأنكم تكونون سادة في صنع المقالب و سحب الأفلام المكشوفة ..!

أيها السادة ..أريد بوظة ..لا تذوب عندما أحملها من الدكان القريبة إلى بيتي القريب جداً ..أريد فقط أن أجد من يخافّ عليّ كشعب بلا تنظير و خطب رنانة ..!
أريده فقط ألا يعود ..و الهاء تعود على الوجع ..!

abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news