jo24_banner
jo24_banner

ابحثوا معي عن رئيس وزراء..

كامل النصيرات
جو 24 : حتى كتابة هذه السطور لم يعثر الأردنيون على رئيس وزرائهم القادم ..ويفشل النواب لغاية الآن في وضع حد للتخبيص الدائر في الشارع ..وكمساهمة من حضرتي في العصف الذهني ..أقدّم مجموعة من المواصفات و المقاييس لشخصية رئيس الوزراء القادم :

ألا يكون خالياً ( قص قلبان ) ..مش مشكلة عادي أو توماتيك ..مش شرط فل أوبشن ..ألا يكون مركب جهاز إنذار أو سنتر لوك ..إطارته تكون صنع سنتها ..لونه أي لون بس ما يكون أحمر غامق أو فوشي ..ضروري وجود دقّات و قصعات و شناكل..لا يشترط وجود إسبير ..ولا حتى طفّاية حريق ..ومش شرط فتحة في السقف ..ومش شرط أن يمشي في الساعة 160 كلم ..أقل شوية أو أكثر شوية بسلّك معنا ..! مش شرط أربعة جيد ..ولا ثلاثة ..ولا جيدين ..ولا حتى جيد ..المهم لمّا تشوفه تقول عنه واقف ..فقط واقف ..!

شروط إضافيّة ليست إلزاميّة : يكون معه سكري أو ضغط ..! وجع راس دائم ..كل اسبوع يشرب شربة خروع ..يلبس جوز جرابات كل يوم ؛ مش تاعات إمبارح نفسهن تاعات اليوم ..إلا إذا كان غاسلهن مليح بالليل ..! ألا تكون كندرته أم بوز ..يفرق شعره على جنب إلا إذا كان أصلع خليه يفرق لورا براحتو ..!
شروطي أو مقاييسي ليست إعجازية ..لم أشترط شيئاً عن الذمة و الضمير ..ولا عن الخبرات ..ولا عن الكاريزما ..لا عن ..ولا عن ..لأنها أشياء عيب ينحكى فيها ..مش بينا !


abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news