jo24_banner
jo24_banner

هَزِّيْزَة الذَّنَب..يا دولة الرئيس ..!!

كامل النصيرات
جو 24 :

كثيراً ما يُصدِرُ وزيرٌ ما؛ قراراً بمنع التدخين في الأماكن العامة ..أمّا تطبيق القرار فعند ( عمّك طحنّا ) ولا أعلم من هو طحنّا لهذا اليوم ..


إذن ..هناك مشكلة ..والمشكلة أكبر من حجم الوزارة ؛ أي وزارة كانت..والمشكلة أيضاً ليست في القرار ..المشكلة ؛ كل المشكلة في ( في هزّيزة الذّنَب ) والذين يربّون أذنابهم من حقوقنا ..بل ويأخذون بيض إفطارنا وحليب صغارنا ويخلطونه ليحمِّموا به أذنابهم ؛ لكي يقوى مفعولها أكثر ..وتصبح فتّاكة أكثر من (بِفْ باف ) مبيد الحشرات ..!!


لذا ..فإنني كالعادة ..أتقدّم باقتراح إلى مولانا الرزّاز ..إذا أراد أن تُطاع القرارات الحكومية ..وإذا أراد أن يعمل رُجيماً حكوميّاً أو( رُجين على رأي أُمّي )..وإذا أراد أن يضبط الميزانيّة وما يخلّي إللي يسوى وإللي ما يسوى يبعزق ويتشبرق على حسابنا ..فعلى الرئيس أن يصدراً فوراً مرسوماً ( بإلغاء التصفيق ) ..!! أي نعم ..دولة الرئيس ..خَرّب بيوتنا التصفيق ..شتّتْ شملنا التصفيق ..لعن أبو حَرَمنا التصفيق ..فهذا الوباء إذا ما استمرّ سيعتقد كل وزير وكل مسؤول بأنّه على حق ..لأن هزّيزة الذنب أشبعوه تصفيقاً ..ونحن بالمقابل ؛ أشبعونا جوعاً ..!!


يا دولة الرئيس ..الغِ التصفيق ..امسح فيه الأرض ..فعندما بعث السادات بوفد إلى أمريكا لمراقبة من سيفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكيّة ..وكان على أحرّ من الجمر لسماع النتيجة ؛ فاتصل بوفده وسألهم : من فاز ؟؟ قالوا له : حضرتك يا فندم ..!!
يا دولة الرئيس ..الغِ التصفيق ..وأنا أعِدُك – إذا فعلتها – سأُصفِّق لك طويلاً ..!!

 
تابعو الأردن 24 على google news