jo24_banner
jo24_banner

من يرفع معي قضيّة على فايز الطراونة ..؟

كامل النصيرات
جو 24 : يجب أن نضع حداً لكل رئيس وزراء جديد ..سواءً كان يحمل لقب دولة سابقاً أو يحمل أطناناً من الفساد في ذمته و ضميره ..! رؤوساء الوزارات لدينا ما يجوش إلاّ بالعين الحمراء ..ويبدو أن عين الشعب الأردني – رغم كل هذا الحراك – ولكنها ليست حمراء بما يكفي ؛ وإلا ما خرج علينا مولانا الجديد الدكتور فايز الطراونة بهكذا تركيبة لا تنفع حتى في دفش سيارة وسط شارع من أجل ( التعشيق ) ..! هذه تشكيلة لو وضعتها على يميني لحلفتُ مليون يمين بإنني بلا يمين ..ولو وضعتها على يساري للعنتُ اليسار و ما يجيء به اليسار .!

هذه تشكيلة فيها من وجهة نظري فسادٌ إداري يتحمل مسؤوليته بالكامل مولانا الجديد فايز الطراونة و المكتوب على ظهره و جبينه انتهاء مدة صلاحية حكومته من الآن ..والحكومات عندنا عندما ينتهي مفعولها توضع على الرفّ إلاّ هذه الحكومة فإنها على الرفّ قبل أن تبدأ ..ليس لأن رئيسها يحمل صيتاً سيئاً لدى الشعب الأردني ( وادي عربة ) ..بل لأنه بحاجة إلى عربة لكي يرحل بها إلى أي وادي يختاره ..!

قلتُ لكم ..تشكيلة الحكومة فساد إداري ..لأن مولانا فايز و الذي يتغنّى به منافقوه بأنه فطحل زمانه بالاقتصاد ؛ يحمّل اقتصاد الأردن و دافع ضرائبه ( المواطن ) المضروب على رأسه كلفة جديدة لكراسي جديدة ؛ كلّها لا تستحقّ أن يخوض فيها الاقتصاد المتهالك غمار التجربة و المغامرة التي دأب رؤوساء وزرائنا على ارتكاب آثامهم و خطاياهم بها علينا ..!!

يجب أن يُحاكم فايز الطراونة منذ الآن .. و من يرافقني إلى رفع قضيّة عليه فأسأفعل و أرفعها ..لأنه ينتهك الاقتصاد الأردني و هو يعلم أن كل وزير لديه مكتوب على مساحته الفارغة مدة انتهائه ..فلماذا لم يلعب مولانا فايز ( بالمقصص حتى يأتي الطيّار ..؟؟؟) ..ولماذا دائماً مطلوب من هذا الشعب الملعون من مسؤوليه أن يلعب هو بالمقصص ..؟ والشعب لم يلعب بالمقصص ولا بطيّار ..بل بقي يمارس مهنة انتظار ( ابن الحلال / المنقذ ) أو بانتظار ( بنت الحلال / الحكومة ) ..!
أيها الوزراء ؛ الجديد منكم و القديم ..لا تخافوا ..تقدّموا ..الذي أمامكم ليس إلا الشعب الأردني فخذوا راحتكم و انتقموا من صبره عليكم كيفا شئتم ..فما أنتم إلا وزراء الانتقام ..!
abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news