jo24_banner
jo24_banner

رواية شاهد عيان من ناعور الحبيبة

شبلي حسن العجارمة
جو 24 :
 #رسالة;

{إلی عدسات الإعلام البعيدة…}

#ماحدث_في_الماحلة_تحديداً;
 
الحوار الهادیء کان عتبة الکلام هناك في الماحلة ,تم حجب الجميع من العقلاء بوجود الناٸب أسامة العجارمة وجعل من سيارته سور واقي لمنع العبور وذهب وحده وهو يقول لمن هم برفقته من شبابنا "استحلفکم بالله أن لا تقتربوا أكثر من أبناء جلدتکم وإخوتکم من قادة وجند الدرك فهم مأمورون" ,عاد الناٸب أسامة عندما شعر باقتراب الجمهور وقال ناصحاً لهم "الأمور لا زالت محتدمة ولا سماح لنا ببناء البيوت لهذه اللحظة لنعد لبيت قبيلتنا مجلس عشاٸر العجارمة ونرتب أوراقنا وطرق الحوار واستثمار قنوات الاتصال مع الجهات الرسمية لبناء البيت الذي هدمته الدولة التي تم تأسيسها من تحت هذا البيت ذات زمن ,ولاستقبال أضياف ناعور .

بادرت قوات الدرك بطلقات التنوير وأضاءت المکان ورشقت الحضور بالغاز لقاء هتافهم "الدرك لينا وحقك علينا,الدرك لينا وحقك علينا " .

كرامة البيت وأهل البيت وحماية الذمار لقبيلةٍ عز علی الزمان مثيل ذمارها شروی قباٸل الوطن هي هوية شيم وقيم جامعة لمن يتفيٸون ظلال الوطن الحبيب ,تم خلط أوراق إصابة النقيب في الزرقاء "يزن الفلاحات" أثناء مداهمة لعصابة مخدرات لتزامن الحدث ,وخرج الجميع بسلام لا غالب ولا مغلوب من حظ ناعور بأهلها ومن حظ الوطن الذي لا يسرنا جرح خاطره بتاتاً .

الاستفزاز هل هو منهجية باتت تتبعها أجهزتنا الأمنية أم أن هناك خلف الأکمة ما خلفها,وقد عاصرنا لمن نادوا بإسقاط کل شيء علی دوار الداخلية عاصرنا مصطلح الأمن الناعم ,فلماذا عند ناعور تخشن وجه أمننا الذي نجل ونقدر ونحترم ?.

ناعور هي محج الروح بإنسانها الذي نبت ريحان الوطن من نجيع شهداٸها وعبق أرواحهم ,لا تسبغوا ناعور بما هو ليس فيها ,فهي تحب الله والوطن وشعبها ومليکها بورد أکفها وظلال شبابها الذين باتوا ما بين مطحنة الزمن المر وفولاذ الاستحقاق الذي عبر کل طرقات أمانيهم نحو البعيد البعيد .

سلام علی ناعور ,سلام علی وطني سلام علی حکماء القوم ما استطاعوا لغرس الورد في مفرق هامتهما سبيلا .

#رواية_شاهد_عيان_وبذرة_حقيقة.
خاص : شبلي حسن العجارمة
 
تابعو الأردن 24 على google news