jo24_banner

خايف حدا يحسدنا

خايف حدا يحسدنا
جو 24 :

أتقدّم من الشعب الأردني أنا ( ناقص هزيمات ) و أنا بكامل نقصي و هزيمتي بالتهاني والتبريكات بالإنجاز الحضاري المعجزة (قانون الانتخاب ) ..! فقد صبرتَ أيها الشعب العظيم ونلتَ ..! صبرتَ حكومة وراء حكومة وقدام حكومة و جنب حكومة و فوق حكومة وتحت حكومة إلى أن آل إليك هذا الانجاز العظيم وبأيدي مجلس نوابك الذي اخترته طوعاً و بكامل وعيك و بصوتٍ واحد لا يعلو على هذا الصوت إلا صوت المعركة ..!

الآن أيها الشعب العظيم ..عليك بأن تفتح بابك على مصراعيه لتقبل التهاني من كل الشعوب الأخرى التي بالتأكيد ستتوافد عليك راكبةً و راجلة و راكضة ..لأن إنجازك العظيم لا يمكن إلا أن تحسدك و تغبطك و تحقدك عليه الأمم و الشعوب الأخرى ..لذا أقترح أن يقوم كل أردني الآن الآن و فوراً بتبخير نفسه و عياله و بيته و العتبة التي أمام البيت ..بل أقترح ألا يناقش الأردنيون الموضوع حتى فيما بينهم وذلك حفاظاً على نعمة ( قانون الانتخاب ) الذي جاء أخيراً ..!

بل إنني أوغل أكثر في اقتراحاتي و أطالب الشعب الأردني أن يقوم بـِ ( جلتنة ) أوراق هذا القانون خوفاً عليه من أي تلف أو عبث ..وأقترح حفر مواده مادة مادة على أوراق الشجر ..وأقترح رسم قلب حب به سهم مائل مكتوب من فوق (الشعب الأردني) و من تحت (قانون الانتخاب) ..!!

أيها الشعب الأردني العظيم ..أنت أكبر من كل القوانين ..! الدستور

تابعو الأردن 24 على google news