jo24_banner
jo24_banner

الدرك و تعذيب الطفل النسور!

كامل النصيرات
جو 24 : دائماً ما أبدأ مقالاتي في الحالات التي فيها شجب و استنكار يجملة ( لا أصدق ) كنوع من عدم جعل المصيبة عادية ..و لكنني اليوم و أمام التقرير و مقاطع الفيديو التي بثّها موقع جو 24 عن تعذيب الطفل إيهاب النسور ؛ فإنني أعلن بأنني أصدّق أن هذا يجري في بلدي ..! و أعلن بعد التصديق أنّ أخلاقنا الرسميّة تنحرف .. و أن هناك من يوجد لديه داخل أجهزتنا عقد نقص و لديه تلذذ حتى بتعذيب الأطفال ..ولاحظوا أن قلت ( من يوجد لديه ) بمعنى أنا لا أعمم حتى لا يتم اتهامي بالاساءة إلى الأجهزة الأمنية ..بل أخصص من قام و يقوم بأفعال التعذيب متستراً برتبته أو مختبئاً خلف أن القيادة تحميه ..!

أيها السادة ..نحن ننحرف ..و أذكركم فقط بحمزة الخطيب ..الطفل السوري الذي أصبح فيما بعد وقوداً للثورة السورية و الذي للآن كلما تمّ ذكره ازدادت الثورة اشتعالاً ..!! أذكركم خوفاً عليكم إذا كنتم لا تدركون عواقب تعذيب الأطفال بهذه الطريقة المخزية و التي لا تنمّ إلا عن أننا بحاجة إلى إعادة تعريفنا ( للانسانيّة ) ..وبالتأكيد الذي يقوم بتعذيب طفل بهذه الطريقة سيضيق صدره بالنقد و لا يتحمّل كلمة لأنه فارغ و لا يملأ فراغه إلا بإجرام يجب ألا يُسكت عنه ..!

لن أطالب بإقالة قائد الدرك كردة فعل ..ولكنني أطالب قائد الدرك بسرعة تحويل المجرمين إلى المحكمة .. وعندما أقول بسرعة تعني بسرعة ولا تعني بعد يومين ..لأن الأجهزة الأمنية هي الوحيدة الأكثر تنظيما فليست الأمور بحاجة لا إلى تمحيص ولا تدقيق و لا تحقيق ..!

إذا أرادت قوات الدرك تبرئة تفسها فعليها أن تتصرف بمستوى براءتها و ألا تلوّث هذه البراءة بالمماطلة و التخريجات و اللت و العجن ..القضيّة واضحة ولا تحتاج لأية اجتهادات ..و أية مماطلة فإني أبشّر الجميع بما هو أسوأ لا سمح الله ..!

تعالوا نحترم إنسانيتنا ..تعالوا نتصارح ..تعالوا نحترم الطفولة ..تعالوا ننظر لهذا الوطن باعتباره لنا كلّنا ..زمن التعذيب ولّى ومن أراد أن يمارسه علينا فليتجهّز لمغادرة مشهدنا القادم لأن المشهد القادم لا يحتمل طفلاً تحت التعذيب ولا حتى تحت التوبيخ ..!

الزمن القادم القريب للمتحضرين فقط ..!

Abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news