jo24_banner
jo24_banner

جنين معمّر.!

ابراهيم عبدالمجيد القيسي
جو 24 : باعوا فينا واشترونا؛ وما حكينا..هكذا سمعتها من مطرب .

علما بأن «شرى» حسب اللغويين تعني عرض الشيء للشراء.. يعني كيف ما تلفها بترجع الشغلة بيع، وهذا بحد ذاته يدفعني للتأفف من «أخت اللغة» في زمن تاهت فيه القوانين وتاه المنطق.

بالمناسبة: (لماذا أغني، والموضوع لا يحتاج الى كل هذا العناء!)..إنه الزمن الرديء.

جنين يمكث في رحم أمه 36 عاما، ويتحول الى هيكل عظمي في كيس من «كلس»!، وهذا ما ذكره أطباء في «ناجبور» وسط الهند، فالأم «كانتاباي ثاكر» وعمرها 60 عاما، كانت حامل في عمر 24، وحدثت معها مشاكل متعلقة بالحمل آنذاك، ولم تصمد أمام الطبيب، فابتعدت عن العالم، وغادرها الألم شيئا فشيئا، و»نسيت الموضوع» وكذلك جسدها، تمكن من نسيان المخلوق الذي يتكور داخل الرحم، لكن فاجأها ألم المخاض في عمر 60، فذهبت الى معهد طبي هندي، وتمكن الأطباء من إخراج هيكل عظمي لجنين عمره 36 عاما، وصحة الأم «منيحة».. سلامات يا أم الهيكل.

أكاد أقسم أنه ثمة هياكل لأجنة بنفس العمر تسعى بيننا، وتقوم بأعمال شيطانية رديئة التوضيب والاخراج.. هم أشخاص يبدون للعين التي لا ترى بأنهم مكتملوا الخلقة، لكنهم أجنة في الواقع، ولا يكادون يفقهون شيئا على الكوكب رغم مكوثهم في رحم الوطن كل هذا الوقت، يسعون بالخراب والشر فتزداد حولهم قسوة الشرنقة ثم تنهار، ليخرجوا على هيئة هياكل عظمية أو مسوخ لا يمكن احتسابهم على أي صنف من المخلوقات التي تعرفها ذاكرة الكوكب..

نكمل الأغنية:

ع «الهياكل» للهوى رحنا اشتكينا.

هنّي معنا يا ترى ولا علينا..

رددوا أغنيتكم الى النهاية، ولا بد أن تنتهي السهرة مهما طالت.

الدستور
تابعو الأردن 24 على google news