2021-09-28 - الثلاثاء
jo24_banner

إلى القهر

إلى القهر
جو 24 : لا تجادل كثيراً ..باطن يدك يعلم كم قبضتَ ..فبالله عليك اخذتَ نصيبك من الحرام فاسكت ولا تزيد قهر مصيبتننا بك بلّة ..
لا تسابقني ..أنت تعلم أنني لا أدخل المسابقات ..و المسابقات كلها تركتها لكم ..فلا تنشر بين الناس انك فزتَ عليّ بالمسابقة ..لأن المسابقة موجودة فقط في خيالك المريض ..
لا تتصل بي ..اذني تؤلمني حين يأتي صوتك اليها ..لا اعلم لماذا اذني بالذات لديها استشعار بالألم حين يكون صوتك هو المستفرد فيها ..لا تستفرد بها ..واترك اذني تعيش على غيرك ..
لا تدخل في ثنايا حكاياتي ..لأنني لا احب الكتابة عن الفضائح ..فلا تحولني من كاتب يحترمه الآخرون الى كاتب لا يحترم نفسه ..أرجوك ابتعد عن تفاصيلي ..اريد تاريخا نقيّا لي ..
لا تحاول أن تثبت لي أنك تبكي مثلي ..و أنك تتألم مثلي ..وأنك لا تعرف النوم مثلي ..و أنك حين تضيق بك الشوارع كلّها تذهب لى حضن أمّك مثلي ..لا لا ..أنت ليس لك أمّ ..فكل قسوتك صادرة عن شيء لم يمرّ بجنب الدفء يوماً ..ولم يعرف حنيّة الأشياء ..
تتلبسني ..كأنك من بقايا أهلني ..وتعلم أني لا اطيقك ..تخرج لي في كل ثناياي و تفاصيلي كأنك عاشق لي ..حتى وأنت تقنعني بأن أهدأ فنك تستفزني ..
حرام عليك يا شيخ ..اسمك القهر وليس منك لا الألم .. متى ترحل ..؟؟ أو تخفّفْ من أثاثك لديّ ..خفّفْ قليلا فقط ..قليلا قليلا ..

الدستور
تابعو الأردن 24 على google news