jo24_banner
jo24_banner

منع من النشر في الدستور: اللي بيسمع كلمة إمو..

ابراهيم عبدالمجيد القيسي
جو 24 : توني بلير؛ رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، ومبعوث الرباعية لشؤون عملية السلام في الشرق الأوسط، تقول ال(ديلي تلغراف) بأنه أبدى افتخاره بأن مجلة (غي تايمز) اعتبرته رمزا لمثليي الجنس، والتي ستضع صورته على غلافها الخارجي في العدد المزمع نشره، وقالت الديلي تلغراف إن توني بلير استطاع تخفيض سن الرشد للمثليين جنسيا، وتم اعتباره كسن الرشد للطبيعين جنسيا، وذكرت دوره في إدخال تشريع الشراكات المدنية الذي يسمح لمثليي الجنس بالزواج من (بعضهم البعض).

عباس؛ يلقي خطابا سياسيا ناريا في الأمم المتحدة، ويخاطب الأمريكان وغيرهم، بأن اسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة شاهدها العالم بالبث الحي والمباشر، وطالب بجدول زمني لانسحاب اسرائيل من أراضي 67 وفق حل الدولتين، وظهر الدكتور صائب عريقات على فضائية ال"BBC"، وقال كلاما مهما، يتعلق بموقف أمريكي رافض تماما لمشروع قرار من قبل الأمم المتحدة، يلزم اسرائيل والعالم تحديد مثل هذا الجدول الزمني، وتساءل عريقات إجابة على تساؤل المذيع: هل فقدتم الثقة بالموقف الأمريكي؟، أجاب عريقات: في السياسة لا ثقة، بل إن اللغة التي تفهمها أمريكا هي لغة المصالح، واستهجن عريقات: أمريكا تقود التحالف "الخامس" في حرب خامسة في منطقتنا خلال العقدين الأخيرين، والقاسم المشترك بين كل هذه الحروب هو (عدم مشاركة الكيان حامي المصالح الأمريكية في هذه التحالفات!) بينما العرب موجودون فيها جميعا؟!..العرب لا يجيدون لغة المصالح، وجدير بأمريكا والعالم أن يردموا هوة الشيطان والشر في المنطقة وهي "اسرائيل" فهي سبب التطرف والحروب.

ويحيرني؛ ماذا سيكون موقف الحكومة، لو صح خبر تشكيل حزب أردني جديد باسم "باحش"، كيف سيكون شكل الدعم الحكومي لهذا الحزب؟.. مجارف وكريكات أم "همرات" و"كمبريسات" ؟!، وكم ستكون المسافة القانونية للبحش عموديا تحت سطح الكوكب؟.

منتخب السلة النسوي القطري ينسحب من نهائيات السلة الآسيوية، بسبب ارتداء 5 من لاعباته للحجاب، وكذلك يخرج التربوي السعودي متعب الشمري عن صمته، ويتعهد بملاحقة المسيئين لطفلته قضائيا، حين أمطروا وسائل التواصل الاجتماعي باعتراضات على مشاركة الطفلة جنى "بلا حجاب"وصلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني ال84 للسعودية. ولأسباب مشابهة؛ أعلنت العشيرة براءتها من المقاتلة الإماراتية مريم المنصوري ، التي قادت طائرة لضرب "داعش" سوريا.

لدي سؤال بريء: اللي بيسمع كلمة "إمه" شو بنئلو؟!
تابعو الأردن 24 على google news