jo24_banner
jo24_banner

وضع الفيصلي.. مقلق !

عوني فريج
جو 24 : الخسارة في كرة القدم واردة حتى وان كنت تلاقي فريقا من الدرجة الثانية فكيف اذا ما قابلت فريقا منافسا لك معه صولات وجولات وخسائر وانتصارات ..وهو ما حصل تماما مع الفيصلي العريق امام الوحدات منافسه التقليدي عندما تعثر وخسر بقسوة لم تكن لتترك اثرا سيئا في نفوس عشاقه لو ان الفريق ظهر بالصورة المعروفة عنه وقدم اداء يرضى عنه جمهوره او لنقل البقية الباقية منه بعد ان شهدت مدرجات الازرق عزوفا جماهيريا لافتا تأثرا بالتراجع الواضح في مستوى فريق ظل الى ما قبل سنوات مضت منافسا عنيدا على القاب كل البطولات .!!

وفي حال الفيصلي تظهر الحالة النفسية لتفرض حضورها على اداء الفريق وتساهم في تقاعس اللاعبين عن اداء دورهم داخل حدود الملعب ربما تأثرا بعجز الادارة عن الوفاء بالتزاماتها المادية تجاههم ..الامر الذي ساهم بابتعادهم عن التدريبات الاخيرة للفريق وظهورهم بالصورة الباهتة في لقاء الوحدات فكانت النتيجة تمثل نتاجا طبيعيا لواقع الحال الصعب الذي يمر به الازرق حاليا ويدعو عشاقه للحسرة والتساؤل !

وان كنا نرى بان ما يمر به الفيصلي من واقع مالي صعب انعكس على فريقه الاول تمر به كل الاندية من دون استثناء في عصر الاحتراف الذي لم يعد يعترف سوى بالمال والمزايا التي ستعود على اللاعب فحسب.. في زمن باتت فيه قيم الولاء والانتماء والوفاء للنادي صاحب الفضل على النجوم من مخلفات الماضي الجميل .. غير ان ما يحصل مع الاندية الكبيرة ومنها الفيصلي من شانه ان يثير انتباه المراقبين باعتبارنا نتحدث عن اندية لعبت ولا تزال دورا كبيرا في دعم مسيرة كرة القدم الاردنية عبر سنوات طوال وتقديم نجومها لصفوف المنتخبات الوطنية ومن شان تراجعها ان يكون تاثيره سلبيا على مسيرة كرتنا لاحقا وهو ما يدعونا للقلق عند اية انتكاسة تصيب تلك الاندية .

لا ندري هنا هل عسانا نلوم لاعبي الفيصلي الذين يطالبون بابسط حقوقهم المالية ام نلوم النادي الذي لم ينجح رغم مكانته وعراقته وعلاقته القوية بكل مكونات المجتمع الاردني بتوفير رعاية معتبره لفريقه الكروي عبرشركاتنا الوطنية وايجاد داعمين دائمين بعيدا عن الاعتماد الدائم على ما يقدمه الاتحاد ؟!

نتحدث عن الفيصلي الذي يحارب على جبهة كأس الاتحاد الاسيوي ونطالبه بالمنافسة.. لكن كيف ونحن الذين نضع ايدينا على قلوبنا قلقا من الوضع الحالي الذي يمر به !!!

awni.fraij@alarabalyawm.net


(العرب اليوم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير