jo24_banner
jo24_banner

خواطر رياضية

عوني فريج
جو 24 : * جمهور الفيصلي المخلص أراد من خلال اعتصامه أمام النادي توجيه رسالة بالغة الدلالات للإدارة بأهمية التحرك وسرعة العمل من أجل إنقاذ مسيرة النادي العريق ووقف التراجع اللافت على مستوى فريق كان لسنوات مضت من أقوى الفرق محليا وخارجيا .!!

* إدارات أنديتنا مطالبة بالعمل الجاد من أجل البحث عن مصادر دعم مختلفة تعالج متطلبات نظام الإحتراف الذي أخذ من الأندية الكثير ولم يمنحها سوى الفتات ..مطلوب إشراك الشركات الوطنية ورجال الأعمال في مشروعات الدعم إن كنا نتحدث عن أندية محترفين ..!

* الهيئات العامة في أنديتنا مغيبة تماما في ظل سطوة وهيمنة الإدارة التي تمتلك وحدها ناصية القرار وتتحمل مسؤولياتها في العادة ..تصيب وتخطئ من دون حسيب ..متى يا ترى يأتي الوقت الذي تساهم تلك الهيئات في صنع القرار داخل أنديتنا ..؟!!

* الاعتصام أمام الأندية يعد ظاهرة صحية لإسماع صوت الجماهير للإدارة ..لكن المطلوب أيضا أن تساهم تلك الجماهير في دعم مشروعات الأندية والوقوف خلفها في أزماتها المالية التي تعاني منها حاليا وتهدد مستقبلها في عصر الاحتراف .!

* اتحاد الكرة مطالب بأن يسابق الزمن للبحث عن مرحلة إعداد جادة لمنتخبنا الوطني تشتمل على العديد من المباريات الودية تتناسب مع طموح النشامى وصراعهم من أجل بلوغ أمنية الوصول إلى المونديال.

* أنجز الرمثا مهمته الآسيوية أمام الشرطة السوري بامتياز ..تقدم خطوة مهمة على صعيد المنافسة واستعاد حضوره بعد كبوة القادسية وأسعد عشاقه الذين تحلقوا حول الفريق واحتفلوا بالفوز بأمل أن يواصل الغزلان مشوارهم نحو الدور الثاني.

* رغم فوزه على الشعب اليمني غير أن أداء الفيصلي لم يرق لمستوى فريق ينافس على لقب آسيوي سبق وأن حققه مرتين قبل سنوات مضت .. حيث غاب الانسجام والروح العالية رغم تواضع الفريق المنافس ..وهو ما أرق الجمهور الأزرق وأخرجه عن طوره بعد المباراة!!

* أبدعت نشمياتنا الصغيرات في قطر وحققن أول إنجاز كروي آسيوي بانتصارات كاملة ولقب مستحق تحقق بجهود أردنية ..جهاز فني واعد ونجمات رائعات سجلن التميز بعزيمة واقتدار .. مبروك.

awni.fraij@alarabalyawm.net


(العرب اليوم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير