jo24_banner
jo24_banner

أندية آيلة للسقوط !!

عوني فريج
جو 24 : حتما فإنه من الصعب الحكم على نجاح الجولات المتواصلة التي يقوم بها رئيس المجلس الاعلى للشباب حاليا على اندية محافظات ومدن المملكة قبل ان نلمس اثر تلك الزيارات على مسيرة ومستقبل اندية اتفقنا منذ زمن طويل على مرارة الواقع الذي تمر به وتعيشه حاليا والاعباء المتعددة التي ترزح تحتها في ظل غياب ابسط مقومات بقائها وتواصلها وقدرتها على تحقيق الاهداف التي وجدت من اجلها !!
غير ان جولة الرئيس المجالي بما عرف عنه من عشق متأصل للعمل والخدمة العامة من خلال موقعه الحالي او تلك المواقع الخدمية الاخرى السابقة... من شأنها ان تضعه امام واقع اليم تعيشه الاندية في ظل امكانات متواضعة وبنى متهالكة ومنشآت لا تصلح لممارسة الانشطة الرياضية من خلالها الى جانب غياب الدعم المناسب الذي يعينها على توفير المتطلبات الضرورية لفرقها الرياضية ..ولهذا تجد معظم تلك الاندية تقتصر انشطتها على رعاية فريق الكرة هذا ان استطاعت ان توفر له سبل التواصل ..ولن تستطيع !!
ونرجوا ان لا يكون رئيس المجلس قد عاد من جولته تلك بانطباعات متشائمة وهو الذي رأى بعينيه كيف ضرب الخراب منذ سنوات ملاعب نموذجية في معان والكرك والطفيلة الى جانب الاهمال الذي اصاب الاندية هناك..هذا الى جانب تحول بعض الاندية البعيدة عن العاصمة الى مراكز للتسلية وممارسة الالعاب الشعبية لشعورها بان رعاية الشباب والعناية بالفرق الرياضية يحتاج لنوع مختلف من الدعم لا تحصل عليه في العادة ..!!
كثيرة هي المشاكل التي تكابدها الاندية ولا نرى بان جولة او اكثر من الممكن ان تساهم في حلها ان بقيت المسكنات ومعها الوعود الكثيرة التي سبق وان تلقاها مسؤولو الاندية من كل المسؤولين الذين زاروها هي الوصفة غير المناسبة التي تصرف للاندية ولا تساهم في شفائها من امراضها وعللها الكثيرة ..!!
ما نتمناه ان نلمس في المستقبل القريب حراكا فاعلا من قبل المجلس الاعلى للشباب تجاه الاندية وخصوصا تلك التي تقع تحت خط الفقر المدقع باعتبار ان مسؤولية الانتشار العشوائي للاندية بمثل تلك الصورة تقع على عاتق المجلس ..فإما الدعم وإما التسريح بإحسان ..!!العرب اليوم
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير