jo24_banner
jo24_banner

خواطر رياضية

عوني فريج
جو 24 : * الظهور الاخير لمنتخبنا الوطني امام ليبيا قبل المغادرة نحو المهمة الاصعب في استراليا نتمنى ان يمنحنا التفاؤل بقدرة النشامى على العودة بنتيجة ايجابية ترسخ القناعة في نفوسنا بأن الامل قائم والحلم قيد التحقق ..فهل ينجح نجومنا بمنحنا الثقة من خلال عرض مطمئن يمهد لانتصار تاريخي في استراليا؟

* جمهورنا المخلص الذي ساهم بحضوره الجميل بالانتصار الاثمن على اليابان مطالب يوم غد بتسجيل الوقفة المشرفة في لقاء ليبيا الودي.. لا لأجل الفوز وانما للوقوف خلف النشامى ومنحهم جرعات من العزيمة والحماس تكون بمثابة "الزاد" الثمين لهم قبل المواجهة التاريخية.

* "في العجلة الندامة" قول لم يسع نجومنا لاتباعه تحسبا من القادم الافضل.. فقد تسرع بعض منهم بالموافقة على اول عروض الاحتراف الخارجية.. وسال لعابهم من قيمة المبلغ.. رغم ان مستواهم الفني يمنحهم القدرة على المفاضلة وانتظار المزيد سعيا وراء عقود تتناسب مع قدراتهم الكبيرة.

* احسنت اللجنة الاولمبية كثيرا بقرار استثناء اتحاد الاعلام الرياضي من شرط المؤهل العلمي باعتبار ان قضية الكفاءة في الجانب الاعلامي لا تؤطر بمقياس الشهادة.. ولا تتحقق بقبول العضوية او رفضها ان كنا نتحدث عن اتحاد نوعي وليس رياضيا.

* ادارة نادي الوحدات أرادت وعبر ناطقها الاعلامي الحد من الاخبار غير الدقيقة عن تعاقداتها مع النجوم المحترفين علها تنجح لاحقا بحصر الامور بشخص عضو الادارة المعني حتى لا تتواصل فوضى التصريحات بالصورة التي نلمسها منذ زمن.

* رغم كثرة الانتقادات التي طالت جوائز المناصير للموسم الكروي.. الا ان الجوانب الايجابية العديدة التي تحققت فاقت بكثير حجم العيوب التي ظهرت.. فمنذ متى نشهد تكريما لائقا يطال كل من عمل خلال الموسم؟

* نتابع تحركات اندية المحترفين وتعاقداتها مع النجوم للموسم المقبل ونستغرب كيف تسير الامور وفق اراء وكلاء اللاعبين والمدربين ودون اسس صحيحة ووفق لجان فنية قديرة تحدد مطالب فرقها بحيث تكون الكفاءة مقياسا للتعاقد وليس السمعة!

* منتخبنا الوطني لكرة السلة يدخل عهدا جديدا بقيادة فنية يونانية ومدرسة سلوية عريقة سجلت حضورها العالمي المؤثر وقدمت للعبة نجوما كبارا ومدربين عباقرة.. فهل تنجح تلك المدرسة بإعادة سلتنا الى واجهة المنافسة الدولية؟


awni.fraij@alarabalyawm.net


(العرب اليوم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير