jo24_banner
jo24_banner

خواطر رياضية

عوني فريج
جو 24 : * بالعزيمة والإصرار ..بالفكر والاستقرار ..بالإدارة الحكيمة والنجوم المميزين والخبرة الفنية العالية المستوى استطاع شباب الأردن أن ينجزوا مهمتهم في دوري المحترفين بنجاح وأن يطووا صفحة البطولة بإنجاز جديد مستحق.

* شباب الأردن يثير في النفس الإعجاب والتقدير ..اذ أنه ورغم سنواته التي لا تزيد على العشرة استطاع فريقه الكروي أن يفوز بكل الألقاب المحلية وأن يمتد بطموحه نحو الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ..ليؤكد عمليا أن الإدارة الواعية والحصيفة تفرز في النهاية فرقا تلامس الإنجازات.

* مخطئ من يظن أن تراجع الفيصلي والوحدات منح الفرصة للشباب لكي يقفز نحو المقدمة ..فهل ينكر متابع أن أسود غمدان ارتقوا بمستواهم للقمة وقدموا طوال الموسم مستوى ثابتا أكد أحقيتهم باللقب ..وهل نسينا مجموعة الألقاب التي سبق وأن حصدها النادي الواعد؟!

* نبارك لإدارة النادي هذا الإنجاز الذي من خلاله قدمت الدليل الساطع على أن عامل الاستقرار ثم الاستقطاب العقلاني للنجوم المميزين والدعم المجز من شأنه أن يخدم طموحات النادي ..وهذا ما حصل.

* ودع اليرموك أجواء دوري المحترفين بخسارة قاسية قدمت الدليل على أن الفريق لم يعد يملك المقومات التي تؤهله للوقوف بقوة أمام الفرق العريقة والقوية ..الأمر الذي يدعو إدارة النادي لمعالجة الوضع كي يعود الفريق الأنيق لمواقعه من جديد.

* لأن مباريات الدوري المقبلة لم يعد لنتائجها أي تأثير على القمة والقاع، فحري باتحاد الكرة أن يسعى لإنهاء الموسم بصورة تضمن راحة الفرق ونجومها وتهيئة الأجواء أمام منتخبنا ليواصل الإعداد للمهمة المقبلة.

* نثق تماما أن المهمة الأولى للإدارة الجديدة لنادي شباب الحسين تكمن بإعادة الروح لفرق النادي بعودة فريق الكرة إلى موقعه بين الكبار ..ومعالجة مشكلة فريق الطائرة صاحب المسيرة الطويلة مع الإنجازات ..أنها مهمة صعبة تواجه الرئيس القصاص ورفاقه!

* أحسنت إدارة النادي الوطني بالتواصل وللعام السادس على التوالي مع بطولتها الدولية لطاولة المعوقين والتي استقطبت 15 دولة شقيقة تنافس أبطالها وبطلاتها على الألقاب المختلفة وهم الذين بالكاد يجدون مناسبة يكشفون من خلالها عن مكامن إبداعاتهم.

awni.fraij@alarabalyawm.net


(العرب اليوم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير