jo24_banner
jo24_banner

خواطر رياضية

عوني فريج
جو 24 : * من الظلم ان نضع على كاهل المدرب الجديد لمنتخبنا حسام حسن مسؤولية قيادة النشامى الى كأس العالم .. فهو بالكاد يعرف أسماء اللاعبين ولديه فكرة بسيطة عن مستوى ادائهم .. فهل يستطيع خلال الاشهر القليلة ان يوظف خبرته ان لم نقل اسلوبه لتحقيق طموحنا بمواصلة مسيرة الزحف نحو المونديال ؟!
* اذا كانت كرة القدم عرضة للتغييرات على صعيد الاجهزة الفنية فإن قرار انهاء مسيرة المدرب السابق عدنان حمد في الوقت الحرج لم يكن ناجحا تماما باعتبار ان الفترة التي تفصلنا عن الملحق غير كافية لأي مدرب في العالم من تحقيق غاياته ومواصلة مسيرة النجاح .
* حسام حسن ..اسم كبير في عالم النجومية حقق انجازات كروية عظيمة فاقت ما سجله اللامع محمود الخطيب عندما ارتدى الفانيلة الحمراء ..لكن انجازاته على الصعيد التدريبي محدودة واقتصرت على بعض الاندية ..فهل يكون امتدادا لمسيرة الراحل الجوهري ويحقق نجاحا نتمناه ..أم ان الخبرة المحدودة والفترة الزمنية لن تسعفه من تحقيق طموحاته ..وطموحاتنا ؟!
* لأننا تعودنا على تقدير المبدعين وتكريمهم ..فإن ما نتمناه على اتحاد الكرة تكريم المدرب الناجح عدنان حمد صاحب المسيرة المشرفة والعطاء الكبير بعد ان قاد كرتنا لتحقيق قفزات معتبره ووضعها في مكانة لائقة .. يستحق عليها الاشادة والتقدير .
* من المهم والضروري ان يبدأ اتحاد الكرة اتصالاته لتأمين لقاءات قوية لمنتخبنا الوطني تسبق ارتباطاته المقبلة بهدف تواصل نجومنا مع التجارب المثمرة ومنح المدرب الجديد الفرصة لاكتشاف قدرات اللاعبين و امكاناتهم .
* نتمنى ان يكون اتحاد كرة السلة قد نجح بتعزيز صفوف منتخبنا الوطني بالمحترف الاميركي الجديد الذي قد يشكل اضافة قوية ان كان بمستوى الطموح اسوة بالمجنسين السابقين ..باعتبار ان بطولة اسيا المقبلة تحتاج لخبرات كبيرة ونجوم قادرين على تجسير الفوارق الفنية الهائلة مع نخبة منتخبات اسيا .
* نسمع عن الازمة المالية التي يمر بها العربي والخلافات التي نشبت في نادي الحسين ونتمنى على اصحاب الفكر وأهل المعرفة سرعة معالجة الأمور في الناديين العريقين الذين قدما للرياضة الأردنية الكثير وباتا الواجهة المشرقة في عروس الشمال ومن الظلم ان تعصف الخلافات بإنجازات لا ينكرها أحد .
* اثبت نادي السلط بانه مدرسة عريقة تخرج الأجيال المبدعة وتقدم لساحة كرة اليد ثلة من نجوم اللعبة الكبار الذيم توارثوا الانجازات والبطولات جيلا بعد جيل ..وها هم يعودون اليوم لواجهة الألق بعد فوزهم بلقب بطولة الدوري ..من قلوبنا نبارك لفرسان السلط .

awni.fraij@alarabalyawm.net


(العرب اليوم)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير