2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هزة غربال واللحن الجديد

جمال العلوي
جو 24 : أعود اليوم الى حالة هز الغربال هربا من الكتابة في النمط التقليدي ،لأن فيها أي (هزة الغربال) حلولا ورياحا حتى لا أفهم بصورة مغايرة للمقاصد التي نرجوها ..
* دوما الشهداء أكرم منا جميعا ولهم في اعناق الامة دين وجب الوفاء به حين يحين الموعد والحساب .
*النواب والحكومة والسير على حبل مشدود نتمنى أن نرى في نهاية النفق حلولا وسطا ترضي الناس الذين ينتظرون على أحر من الجمر .
*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا ،عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد قال لماذا سقطت؟؟ * في فمي ماء وما زلت أشعر بالعطش واحتاج الى كوب أخر ...
أبحث في أوراقي عن ذكرى وبين السطور وجدت كلمات وبوحا لزميلة لا أعرف من هي ربما الخط يسبر الغور ..وحتى لا تروح خواطركم بعيدا البوح لا يخصني بل يخص زميلا أخر ويدخل في باب الاعترافات .
* كنت دوما ملتزم بعدم إغلاق هاتفي النقال ،إلا أن هذه العادة تغيرت وأصبحت أكثر التزاما بالميل نحو إغلاقه بعد تباشير الفجر .
كلما لاح في الافق أمل تعزف أصابعي لحنا جديدا عساه أن يقترب ..
* ابنتي روان في ألمانيا تستعد لمناقشة رسالة الماجستير وانا أستعد لعودتها في زيارة ..وشقيقتها هلا أخر البنات، أنهت الفصل الاول من التوجيعي الله يستر ..! * لا أعرف من هو صاحب مقولة :الحـــــــــــق هو الجندي الذي يحارب بالسيف في زمن المدرعات .. لكنه في النهاية سيحقق النصر ومن يعرف له جائزة اشتراك في الدستور لمدة عام على حسابي..مشترك واحد فقط .
أرجو أن لا يقول لي عشاق الثلج أنهم ينتظرون ثلجة اخرى لأنني سأكون مجبرا على السفر قبل وصولها هذه المرة ، الملل يدخل من النافذة والكسل يهرب من الشباك وحبوب النوم وحدها ترافقني *الشموع وحدها تعبر المسافات وتقرأ ما بين السطور ..أرجوكم لن تمروا من بين سطوري .
* الموت هو البرقية التي لا تصل متأخرة في زمن جدران الصمت ..! *عندما أقوم ببناء فريق فانني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ، وإذا لم أعثر على أي منهم فانني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة.. مقولة ليست لي..!

Alawy766@yahoo.com


(الدستور)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير