jo24_banner
jo24_banner

الدعم النقدي و نسكافيه ثلاث في واحد

محمد دغمش
جو 24 :

نسكافيه ثلاث في واحد منتج مفضل عند الاردنيين ، وذلك لسهولة الحصول عليه حيث انه متوفر وبسعر معقول في اغلب الدكاكين ، وطريقة تحضيرة سهلة للغاية ماعليك سوى تحضير مك ماء ساخن وتفريغ محتوى الكيس داخل المك وتحريك الخليط جيدا لكي تحصل على نسكافيه ذو مذاق لذيذ. 
الحكومة شاهدت الاقبال الشديد للاردنيين على النسكافيه ، وأن المواطن الاردني اصبح مولع بالنسكافيه ، فتقدم احد اعضاء الحكومة بإقتراح تطبيق نظرية النسكافيه على الاسعار والدعم ولقيت الفكرة ترحيب واسع من المجتمعين ، وتم الاجماع على رفع ثلاث اشياء في دعم نقدي واحد ، رفع أسعار المحروقات + رفع أسعار الكهرباء + رفع أسعار المواد التموينية في دعم نقدي واحد " ثلاث في واحد ".
ولكن هناك فئة من الشعب من شريبة النسكافيه اثنين بواحد بدون سكر ، وان كنت من شريبة النسكافيه اثنين في واحد عليك الدخول على الموقع الالكتروني لوزارة المالية وتقديم طلب حتى يستثنوك من رفع اسعار الكهرباء ، ولكن هناك شروط يجب عليك احضار فواتير مبين فيها نوع النسكافيه الذي تشتريه حيث سيتم اعتماد بنك واحد أقصد مول واحد من بين المولات لشراء النسكافيه وسيتم تحديد عدد حبات النسكافيه لكل عائلة بحيث لا تتجاوز عشرة الاف حبة في السنة.
وعليه اقترح على الشعب الاردني ان يكون أذكى من الحكومة ويتم مقاطعة النسكافيه بكل انواعه والوانه ومسمياته والتركيز على القهوة السادة فهي واحد بواحد لا تحتاج لسكر او مبيض ، وعندما تلاحظ الحكومة تحول الناس من شرب النسكافيه لشرب القهوة السادة وبتطبيق نفس النظرية يتم رفع شيء واحد مقابل دعم نقدي واحد يتم الابقاء على رفع اسعار المحروقات فقط .

ارحموا الشعب الاردني لأن رفع اسعار الكهرباء سيؤدي لرفع جميع الاسعار وسوف تتفاقم المشاكل المعيشية وهذا شيء لا يحمد عقباه .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير