2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ليبرمان يدعو لاحتلال غزة..! «فشر»

سلامة العكور
جو 24 : وزير الخارجية الاسرائيلي السابق «ابيغدور ليبرمان» يدعو حكومة نتنياهو والجيش الاسرائيلي لاحتلال قطاع غزة.. وهذه المرة الثانية التي يؤكد فيها ليبرمان على ضرورة احتلال قطاع غزة الذي تحكمه كما يقول المنظمات «الارهابية» مثل حركتي حماس والجهاد الاسلامي !!...
ولا شك في ان هذه الدعوة تلاقي ترحيبا وتأييدا واسعين في اوساط الاسرائيليين والمستوطنين..
حيث اصبحت منظمات المقاومة الفلسطينية في القطاع ترد على الغارات الجوية الاسرائيلية على رفح وخاينونس وغزة والانفاق باطلاق بعض الصواريخ على مناطق غير مأهولة في اسرائيل..
وهذه الصواريخ الفلسطينية رغم انها لا تكبد اسرائيل خسائر ذات بال في الارواح والممتلكات، الا انها تثير الرعب في اوساط الاسرائيليين.. وكذلك في اوساط المستوطنين الذين يمارسون اعتداءات متزايدة من المواطنين الفلسطينيين وضد المقدسات الاسلامية والمسيحية...
ان دعوة ليبرمان لاحتلال قطاع غزة لا تثير رعبا ولا حتى قلقا في اوساط الشعب الفلسطيني هناك.. ولكنها بالضرورة تصعد الصراع بين فصائل المقاومة الفلسطينية في القطاع وفي مقدمتها حركتا حماس والجهاد الاسلامي من جهة وبين اسرائيل من جهة اخرى..
فالتهديدات الاسرائيلية لم تعد تخيف ابناء فلسطين.. وهي من وجهة نظرهم ليست اكثر من فقاعات هوائية لا اكثر..
لاسيما وان فصائل المقاومة في القطاع باتت تملك اسلحة متطورة ومتنوعة وصواريخ مدمرة تستطيع زعزعة اسرائيل وتدمر مناطق حيوية وحساسة في مدنها..
ولنا ان نتذكر الفشل الاسرائيلي الذريع في محاولات احتلال ولو جزءا من مدن القطاع في العدوان العنصري الهستيري على غزة في العام «2008»... وكانت حكومة حركة حماس وقعها الفضائل الاخرى آنذاك لا تمتلك القوة التي تمتلكها اليوم.. من هنا يمكن القول ان تهديدات ليبرمان وغيره من عتاة العنصريين الصهاينة ليست اكثر من جعجعة فارغة قد تثير قلق الاسرائيليين اكثر مما تثير مخاوف الفلسطينيين..
فالاسرائيليون الذين اقاموا في الملاجئ المظلمة في الحربين اللتين شنتهما اسرائيل على حزب الله اللبناني في العام 2006م، وعلى قطاع غزة في العام 2008 م، وانهالت عليهم الصواريخ اللبنانية والفلسطينية بقوة وغزارة غير مسبوقة قد فقدوا شهيتهم في اشعال الحروب او يكادون.. فليخرس ليبرمان وامثاله من الصهاينة.. فدعواتهم لاشعال الحروب لا ترعب ولو طفلا واحدا من اطفال قطاع غزة.. فدعوته لا تدل الا على افلاس وعجز في اورال كل ما يبعد عن ارينة انفه القبيح..
فغزة ستظل شوكة تجرح خاصرة كيانه العنصري الكريه..
ولن يطالها كيده او كيد جيش اسرائيل المهزوم.. وليبرمان « فشر «... (الراي)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير